اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وكيله: البرسا لا يريد التجديد لداني الفيس

X

أكدت دينورا سانتانا – وكيلة أعمال داني ألفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة الأسباني على أن إدارة البارسا لا تفكر في تجديد عقد اللاعب البرازيلي الأمر الذي يجعله قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن كامب نو معقل الفريق الكتالوني .

و ينتهي عقد ألفيس مع برشلونة في الصيف المقبل ، و سيصبح اللاعب بعدها حراً في الرحيل إلى أي فريق يريده في صفقة إنتقال حر دون حصول إدارة برشلونة على أي مقابل مادي نظير رحيل اللاعب .

و قالت سانتانا في تصريحات لقناة كانال بلس و نشرتها صحيفة سبورت الأسبانية : أرى بأن مستقبل ألفيس سوف يكون خارج برشلونة ، ما يحدث الآن يؤكد للجميع على أن إدارة البارسا لا تريد تجديد عقد داني . 

جدير بالذكر أن ألفيس – لاعب إشبيلية الأسباني سابقاً – يُعد هدفاً قوياً لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظل رغبة لويس فان جال مدرب الفريق في التعاقد مع ظهير أيمن خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى