اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ازالة حذف مواقع الإسبام من نتائج البحث جوجل وماهو رابط إبلاغ google عنها

ازالة حذف مواقع الإسبام من نتائج البحث جوجل وماهو رابط إبلاغ google عنها وتجارب ازالة نتائج تلك المواقع من نتائج البحث من قبل أصحاب المواقع العربية الذين تأثروا بشكل كبير بسبب تراجع تلك المواقع وعدم التمكن من مسكل مواقعهم للنتائج في الصفحات الأولى من قوقل.

تأثر كبير في نتائج البحث خلال الأسابيع الماضية دون أي حلول من قبل فريق جودة البحث في شركة جوجل العالمية وذلك بسبب صعوبة الأمر في التعرف على تلك المواقع التي تقوم بسحب العديد من المقالات من خلال ربوتات معينة وظهور النتائج لربوت جوجل وظهورها في نتائج البحث, بينما تظهر النتائج بشكل مختلف للمستخدم ويتم التحايل وعرض صفحة أخرى عبارة عن إعلانات حول منتجات وغيرها.

ماهي مواقع الإسبام

عادةً ما تكون المدونات غير المرغوب فيها نوعًا من مواقع التحايل، حيث غالبًا ما يكون المحتوى إما نصًا غير أصلي أو مجرد سرقة (من مدونات أخرى) من مواقع الويب الأخرى, حيث تحتوي هذه المدونات عادةً على عدد كبير من الروابط إلى المواقع المرتبطة بمُنشئ Splog والتي غالبًا ما تكون سيئة السمعة أو غير مجدية.

وهنا تكون تلك المواقع عبارة عن مواقع تستخدم خدعة سحب المحتوى بشكل كبير من خلال ربوتات معينة يتم سحب العديد من عناوين المقالات والكلمات اليومية والتريندات ويتم زرعها في قاعدة بيانات معينة تظهر فقط لمحركات البحث بينما يتم عرض محتوى اخر للمستخدم وهذا مايُسمى التحايل.

ازالة حذف مواقع الإسبام من نتائج البحث جوجل وماهو رابط إبلاغ Google عنها 4

كيف التخلص والتبليغ على تلك المواقع

هناك طريقة مجربة في التخلص من نتائج تلك المواقع من مواقع الإسبام  وهي عن طريق التبليغ من خلال صفحة قامت جوجل بإنشاءها للتبليغ على روابط ونتائج المواقع التي تستخدم التحايل في الظهور في النتائج في محرك البحث جوجل google ويمكن التخلص منها خلال أيام فقط.

وشارك العديد من الزملاء في الحملة ضد تلك المواقع وتم إنشاء العديد من الروابط والتبليغ على العديد من تلك المواقع والتي بالفعل تم التخلص على العديد من تلك المواقع التي ظهرت, إلا أنه لسوء الحظ بأن هناك مواقع جديده بشكل كبير تظهر بشكل يومي.

طريقة لمحاربة مواقع السبام جربتها شخصيا وزبط معي وفعلا تم ازالة موقع اسبام ابلغت عنه خلال يومين
هذا هو رابط الابلاغ عن مواقع السبام عبر الرابط التالي هنا.

طريقة الابلاغ سهلة جدا في الخانة وهي كالتالي:

  • رقم 1 بتحطو رابط الموقع في الخانة
  • رقم 2 بتحطو عنوان المقالة يلي متصدر فيها
  • في الخانة رقم 3 بتكتبوا spam website وبتحطو 3 او 4 روابط مقالات من الموقع السبام
  • وبعدها بتعملو ارسال

وإنتظروا ثلاثة او اربعة ايام إلى إسبوع وسيتم إن شاء الله التخلص من تلك المواقع, ويُفضل استخدام الطريقة لجميع الروابط التي تظهر لديك من المواقع التي تستخدم تلك الطريقة.

X