اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة المجد من ترددات القنوات 2021 نايل سات

تردد قناة المجد من ترددات القنوات 2021 نايل سات

تردد قناة المجد العامة الجديد

قامت شبكة قنوات المجد تغيير الترددات الخاصة بالقنوات ومن ضمن هذة القنوات هي قناة المجد العامة وذلك لتحسين قوة إشارة البث وتحسين الصوت والصورة من خلال التردد الجديد للقناة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات التي تقوم بعرض كافة البرامج الدينية والبرامج المنوعة لتعليم الأطفال العادات والتقاليد الإسلامية الصحية بث مستمر بدون انقطاع أو تشويش للصورة تعرض المجد العامة برامجها مجاناً على مدار اليوم 24 ساعة من البرامج والفقرات الدينية المختلفة فقط قم بضبط الجهاز الخاص بك على التردد الجديد والذي نعرضه لكم مع كل تفاصيله للمشاهدة الممتعة للقناة، نقدم لكم الترددات الجديدة لقناة المجد العامة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات من خلال الجدول التالي:

تردد قناة المجد 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11137 (H)27500 – 5/6SD
عرب سات12475 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Majd

تميزت قناة المجد العامة بكل ما تقوم بعرضه من أهم إنجازاتها هو تخصيص بعض القنوات الأخرى لمجالات دينية متعددة فهي من أشهر القنوات الدينية في الشرق الأوسط التي تعلم المشاهدين الأساليب الدينية الصحيحة بكل سهولة ويسر بعيداً عن التعصب فهي تشرح الدين من كتاب الله عز وجل وسنة رسوله الله محمد فقط على شبكة قنوات المجد الفضائية.

هل كان هذا مفيدا؟

شكرا لملاحظاتك!

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *