اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
علوم وثفافة

تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf للكاتب مارتن ريس

X

كتاب ساعتنا الاخيرة وهو كتاب للكاتب مارتن ريز وتم تبادل الكتاب باللغة العربية وأنه كتاب لـ هشام طالب والحقيقة ان الكتاب مترجم وليس هو كتابه ونضع لكم رابط المشاهدة سواء العربية او الأجنبي.

من الكتب التي تلاقي اهتمام القراء خلال هذه الفترة الأخيرة ومايعشه العالم من فاجعة فيروس كورونا والذي يضرب العالم بشكل كامل بدون تمييز بين كبير او صغير نتناول اليوم رابط تحميل كتاب ساعتنا الأخيرة وهو كتاب تنبأ بوجود كارثة إنسانية سوف تعصف بالعالم خلال العام 2020.

ويرجح الكتاب في محتوياته أن يرتكب الأفراد الأخطاء، ويكون هناك خطر من أفعال خبيثة يرتكبها أفراد مغرمون بالاغتراب أو مجموعات من المنشقين. ويوضح المؤلف أن التكنولوجيا المتقدمة ستقدم أجهزة جديدة لخلق الإرهاب والدمار وستؤدي وسائل الاتصال إلى تنظيم تأثيرها المجتمعي، وسيكون من الممكن أن تنشأ الكوارث هكذا، بل والأكثر إزعاجا أنها تنشأ عن مجرد حظ عاثر تكنيكياً، وكلما أصبحت التهديدات أخطر، زاد العدد المحتمل لمرتكبيها، فإن وقوع الفوضى يصبح بالغ الانتشار، وهو ما يستعرضه هذا الكتاب الفريد والغريب في تفاصيله.

كتاب ساعتنا الأخيرة

كتاب ساعتنا الاخيرة لمارتين ريس ،استاذ بجامعة كمبريدج صدر في منتصف ٢٠٠٣ ؟؟ بعد رواية عيون الظلام ..(فوائد قوم ..)بالأمس أنشغل صائدو الكنوز عن (مؤامرة #كورونا)بالبحث عن كتاب (ساعتنا الأخيرة) لعالم الفلك”مارتن ريس” 2003م، بعد أن أشار له هشام طالبفي كتابه “بناء الكون ومصير الإنسان”.

كتابساعتنا الاخيرة ” للعالم البريطاني “مارتن ربس ” صدر سنة 2003 وترجم للعربية سنة 2005 , وتم تبادل الكتاب بأنه كتاب لأحد الكتاب العرب إلا ان الكتاب هو كتاب تم إصداره قبل اكثر من 17 عام.

ساعتنا الأخيرة هي كتاب أصدره عالم الفلك البريطاني الملكي السير مارتن ريس عام 2003. العنوان الكامل للكتاب هو ساعتنا الأخيرة: تحذير العالم: كيف يهدد الإرهاب والخطأ والكوارث البيئية مستقبل البشرية في هذا القرن – على الأرض وما بعدها.

تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة مارتن ريز Pdf وليس وليس هشام طالب

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”هل كتاب ساعتنا الأخيرة مجاني” answer-0=”الكتاب مجاني وكما تحدثنا هو يتناول الحديث عن بعض الكوارث التي سوف تحدث خلال السنوات القادمة” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”من هو مؤلف كتاب ساعتنا الأخيرة” answer-1=”مؤلف الكتاب الأصلي هو الكاتب مارتن ريز وذلك خلال سنة 2003″ image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”كم سعر كتاب ساتنا الأخيرة” answer-2=”الكتاب متوفر حالياً في المتاجر بمبلغ رمزي وكذلك باللغة العربية متوفر في المواقع الإلكترونية بشكل مجاني” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة

“لا يزال العلم عند مجرد بدايته وكل خطوة تقدم تجلب مجموعة جديدة من الأسئلة إلى بؤرة الاهتمام، أنا متفق مع جوت مادوكس في أنه ستكون المفاجآت الكبرى هي في الإجابة على تلك الأسئلة التي لم نصل بعد إلى الحذق الكافي لنسألها”.

مارتن ريس ساعتنا الاخيرة مارتن ريس ساعتنا الأخيرة مارتن ريس ساعتنا الاخيرة pdf كتب مارتن ريس مارتن ريس ويكيبيديا مارتن ريس our final hour مارتن ريس كتاب ساعتنا الأخيرة كتاب ساعتنا الاخيرة مارتن ريس.

اما لمن يبحث على رابط تحميل الكتاب يمكن تحميل الكتاب باللغة العربية وليس الأنجليزية من خلال الرابط الموضح معنا من خلال موقعنا الصفحة العربية كما هو مبين معنا في الرابط التشعبي التالي.

من الرابط التاليهنا“.  ملاحظة رح تجد الرابط وسط الصفحة للتحميل

للتحميل الرابط من التالي
من الرابط التالي “هنا“.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. ما بعرف كيف بتركبوا صفحاتكم على الإنترنت. ما فيها شيء منظم، ما في شي مفهوم… معظم العرب بنفس الفوضى

    1. مرحباً بك يا موسى معنا
      ماهو الشيء الذي ازعجك
      هل لم تجد الرابط ام انك دخلت على رابط اخر

      نتمنى التوضيح لكي نستطيع ان نساعدك ونوضح لك

  2. المواقع العربية اسوء المواقع الكذب الله يهديكم المواقع الاجنبية مجرد تدخل تجد ما تريد ماهذا الاسلوب الكذب اي فلس تربحه بهذه الطريقة حرامممممممم

  3. أين رابط الكتاب بالعربي ؟؟
    عجيب هذا التعقيد بحيثق يصرف الإنسان الكثير من الوقت
    وفي الأخير لا شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى