اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الفنانة اليمنية فتحية إبراهيم تتعرض لحادث مأساوي في صنعاء

الفنانة اليمنية فتحية إبراهيم تتعرض لحادث مأساوي في صنعاء ونقلها إلى إحدى المستشفيات في صنعاء, وذلك بعد تعرضها لحادث اثناء خروجها من منزلها وسنتعرف على ماهو سبب دخول الفنانة القديرة فتحية إبراهيم المستشفى من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية.

من هي الفنانة فتحية إبراهيم

الفنانة فتحية إبراهيم : هي ممثلة ومذيعة يمنية. عملت في بدء حياتها الفنية كمذيعة ومقدمة لأكثر من برنامج، ثم اتجهت إلى التمثيل، حيث أدت بطولة العديد من المسلسلات منها (صور وعبر، وعاد قلبي إلى هناك، الأرملة).

شاركت في العديد من الأعمال الفنية القديمة والجديده, وشاركت في العديد من البطولات الفنية والتي حازت على حب وإحترام الجميع في الوسط الفني وكذلك المشاهد اليمني.

الفنانة اليمنية فتحية إبراهيم تتعرض لحادث مأساوي في صنعاء

حقيقة وفاة الفنانة فتحيه ابارهيم

اما حول تعرض الفنانة اليمنية فتحية إبراهيم لحادث سقوط خزان مياة عليها أثناء نقل الأثاث من منزلها السابق إلى منزلها الجديد, وذلك بعد قيام صاحب المنزل بإجبارها على النقل إلى منزل أخر كما ذكرت بذلك الأخبار المحلية اليمنية.

وقالت المصادر إن الممثلة فتحية إبراهيم، نُقلت إلى مستشفى بروج صنعاء في منطقة حدة بأمانة العاصمة، وخضعت لعملية جراحية، لكنها ما تزال في إحدى غرف الرقود، نظرا للتكاليف المالية الكبيرة.

حالة من التعاطف والمساندة

تعاطف الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الفنانة الكبيرة والقديرة اليمنية فتحيه ابراهيم بعد تعرضها لحادث ونزيف أستدعى دخولها المستشفى لإيقاف النزيف بعد ان سقط عليها خزان مياه عليها اثناء إنتقالها إلى منزل جديد.

وطالب الكثيرون من رواد السوشيال ميديا عبر فيس بوك وكذلك تويتر وتيك توك بالوقوف إلى جانب الفنانة التي قدمت العديد من الأدوار الإجتماعية والكوميدية والوطنية خلال عملها في المجال الفني ومازلت إلى هذه اللحظة 2023.

 

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live