اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة الشيخ عبدالله السويلم من هو السيرة الذاتيه

بعد معاناته مع المرض

X

سبب وفاة الشيخ عبدالله السويلم من هو السيرة الذاتيه والذي تم الإعلان خلال الساعات الماضية من خلال اسرة عائلة السويلم وعبر النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر x وغيرها من المنصات.

جنازة الشيخ عبدالله السويلم من هو عبدالله السويلم السيرة الذاتية وكذلك سبب وفاة عبدالله السويلم واين سيتم دفن جثمانه هذا ماسنتعرف عليه من خلال مقالنا هنا على اليمن الغد .

من هو الشيخ عبدالله السويلم

الشيخ الداعية عبدالله بن أحمد السويلم هو من مواليد الرياض في عام 1383 ه  التحق بمدرسة طلحة بن عبيد الله الابتدائية بالرياض، ثم المعهد العلمي بالرياض.

سبب وفاة الشيخ عبدالله السويلم من هو السيرة الذاتيه
سبب وفاة الشيخ عبدالله السويلم من هو السيرة الذاتيه 2

التعليم والمسيرة الأكاديمية

بعد دراسته في المرحلة المتوسطة، التحق الشيخ عبدالله بمعهد الاتصالات في الرياض وقد أثرى هذا التعليم الشامل خلفيته الأكاديمية وأعطاه فهماً عميقاً للعديد من المواضيع الهامة.

الإسهامات والأعمال

الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم معروف بكونه داعية نشط. وقد ألف كتاب “مسائل مهمة في الزكاة” الذي حظي بتقييم متوسط 5.00 من قبل القراء بعتبر هذا الكتاب مرجعاً هاماً في فهم وتطبيق أحكام الزكاة في الإسلام.

– تتلمذ على يد الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين

وحضر دروساً كثيرة لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز – رحمه الله –

ولقاءات الباب المفتوح في كل خميس للشيخ ابن عثيمين – رحمه الله -.

– درس كذلك على يد الشيخ عبدالله بن قعود

وحضر شيئاً من دروس سماحة المفتي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ – حفظه الله -.

– حفظ القرآن الكريم وهو في سن الحادية عشرة من عمره وفاز بجائزة الجماعة الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم عام 1395هـ واستلم الجائزة في الجامع الكبير بحضور الشيخ عبدالرحمن آل فريان – رحمه الله – ومن يد صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز. [ref]المكتبة عبدالله السويلم تحديث الرابط 17 نوفمبر 2024[/ref]

سبب وفاة عبدالله السويلم

إنتقل إلى رحمة الله تعالى فضيلة #الشيخعبداللهالسويلم بعد معاناة مع المرض وستقام الصلاة عليه ظهر اليوم السبت 1445/8/7هـ بجامع الملك خالد بالرياض والدفن في مقبرة الشمال. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وجعل ما أصابه رفعةً في درجاته

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى