اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة الفنان إبراهيم الصلال من هو ويكيبيديا

الفنان الكويتي البالغ من العمر 83 عام

حقيقة وفاة الفنان إبراهيم الصلال من هو ويكيبيديا

شائعة وفاة الفنان إبراهيم الصلال تعود من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فيس بوك حيث تم نشر شائعة وفاة الفنال الكويتي عن عمر ناهز 82 عام وذلك بـ سبب ازمة مرضية ألمت به وهو الأمر الذي ننفيه ولا صحة له.

من هو إبراهيم الصلال

ابراهيم الصلال : هو إبراهيم الصلال، ممثل كويتي. عاصر الحركة المسرحية الكويتية منذ بدايتها، وهو من الجيل الذي تتلمذ على يد الفنان زكي طليمات.

تاريخ ومكان الميلاد: 15 مارس 1940 (العمر 83 سنة)، الفنطاس، الكويت‎ تاريخ التخرّج: 1968 اسم الولادة: إبراهيم مزعل الصلال المطيري أعمال بارزة: المرايا، وجمال عبد الناصر الأولاد: خالد; مزعل; أحمد; عبد الناصر.

حقيقة وفاة الفنان إبراهيم الصلال من هو ويكيبيديا

حياة الفنان ابراهيم الصلال

انطلق مشواره الفني في المسرح المدرسي عام 1952، والأندية الصيفية خلال الفترة ما بين عامي 1954 و 1956، وانضم في عام 1959 إلى “فرقة المسرح الشعبي”، وشارك في معظم الأعمال المسرحية المرتجلة التي كانت معروضة في ذلك الوقت. درس تحت إشراف الفنانين عبد الرحمن الضويحي وعبد الله خريبط ومحمد النشمي. اشتُهِر أولاً بمسرحيته الجماهيرية “سكانه مرته” التي قدم فيها دور الخال “صالح”. كما حصل على دبلوم السكرتارية بعلوم الإدارة من المملكة المتحدة عام 1968. في نهاية عام 2014، أعلن اعتزاله التمثيل بسبب حالته الصحية، إلا أنه تراجع عن هذا القرار بعد ذلك بفضل وزير الإعلام الشيخ سلمان الصباح والممثل عبد العزيز المسلم، وكان مسلسل الليوان أول أعماله بعد العودة إلى التمثيل.

إعتزال الفنان إبراهيم الصلال

اكد صاغ الفنان الكبير إبراهيم الصلال بأنّه سيعتزل الفن نهائياً، حيث أشار إلى أنّه تعب صحياً وأنّ القيود والعراقيل التي وضعت على الساحة الفنية الكويتية حالياً تحدّ من حرية الإبداع، وبالرغم من تضامنه مع زملائه الذين تعرضوا للظلم، إلا أنّ هناك تراكمات كثيرة سابقة دفعته لاتخاذ هذا القرار. وأكّد الصلال أنّه لو فكّر في تقديم عمل فنّي، فسيكون بعيداً عن الكويت، غالباً في دولة خليجية أخرى، ولن يعمل مع تلفزيون الكويت مستقبلاً.

 

من هي زوجة ابراهيم الصلال

لم يتم الحديث والتعرف على من هي زوجة الفنان الكويتي إبراهيم الصلال وتم الحديث من خلال مواقع الفن وكذلك ويكيبيديا بأن لديه أبنها وهم “خالد مزعل أحمد عبد الناصر”.

 

وفاة ابراهيم الصلال

تم نفي الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية والأسابيع الماضية عن وفاة الفنان الكبير ابراهيم الصلال والذي إعتزل الفن مُنذ فترة وماتم نشره من أخبار حول وفاته لا صحة لها وهي أخبار كاذبة وغير صحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *