اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي زوجة ميلاد يوسف وما هي ديانة الممثل ميلاد يوسف

زوجة ميلاد يوسف هي شخصية من خارج الوسط الفني وكان الممثل السوري قد تزوج بها عن طريق حب دام مايقارب السنتين وتزوجا عن طريق قصة حب بينهما وخلال تلك الفترة كان التعرف بينهما قبل البدء في الخطوبة والزواج.

من هي زوجة ميلاد يوسف

زوجة الفنان ميلاد يوسف هي هوري من اصل أرمني وتزوج الممثل ميلاد يوسف من زوجته هوري في 6 ديسمبر 2002 وهو مايقارب العشرين عام وأنجبا طفلين خلال السنوات الماضية وهما كل من ماركس وفيدل.

عدد اولاد الفنان ميلاد يوسف حتى هذه اللحظة لم يتضح إلا أن لديه ولدين ماركس وفيدل ، فالابن الأكبر لميلاد يوسف هو ماركس ميلاد يوسف والآخر فيدل ميلاد يوسف.

من هي زوجة ميلاد يوسف وما هي ديانة الممثل ميلاد يوسف
زوجة ميلاد يوسف

حتى الآن ، ليس واضحًا سوى أن ميلاد يوسف له ولدان اسمه ماركس ، وأن فيدل أكبرهما ماركس ميلاد يوسف والآخر فيدل ميلاد يوسف.

ماهي ديانة ميلاد يوسف

ديانة ميلاد يوسف كشخصية عصام: تساؤلات كثيرة حول ماهية ديانة الممثل السوري ميلاد يوسف, حيث كما يعتقد البعض ، إنه من الديانة الإسلامية وهو مسلمًا ، إنه مسيحي ، ربما من خلال اسمه ميلاد, وهو من أتباع الديانة المسيحية المنتشرة في سوريا.

وشرح قصة زوجته وعائلته في مقابلة سابقة: “شخصية زوجتي شخصية رائعة ونادرة وحساسة ورائعة وذكية. هي نافذتي الأولى. أحب سماع نقدها. إنها لا تكملني ، إنها أفضل صديق لي ولا أخفي عنها أي شيء “.

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *