اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

مقتل نادر الجرادي وبعد عشر سنوات إعدام قاتل الفنان نادر الجرادي في صنعاء اليوم

مقتل نادر الجرادي وبعد عشر سنوات إعدام قاتل الفنان نادر الجرادي في صنعاء اليوم الصفحة العربية كريم سالم في الحوادث اليومية وعدم المبالاه وإستخدام السلاح, بسبب خلاف بين أهل العروس كانت سبب في مقتل الفنان نادر الجرادي صحافة نت.

مقتل الفنان نادر الجرادي

خبر صادم لجميع محبي الفن الشعبي اليمني, أحد الفنانين الشباب المعروفين والمشهورين في الوسط اليمني, أردته رصاصة مقصودة على يد طائشي السلاح المحمول.

قصة مقتل نادر الجرادي

كان القصة المؤلمة في مقتل نادر الجرادي حيث تم إستدعاء الفنان الشعبي نادر الجرادي إلى إحدى الأعراس في العاصمة اليمنية صنعاء.

وبعد إكتمال الإجراءات من إتفاقات حول المبلغ والمكان وغيره, وفي لحظة العرس, شب هناك بعض الخلاف البسيط مابين شقيق العروس وبين الفنان نادر, حيت تطور الخلاف والمشادة الكلامية بينهما إلى إكمال هذه المشادة بإطلاق رصاصة صوب الفنان نادر الجرادي من قبل شقيق العروس ليردية قتيلاً.

أضاف صديق الفنان ان العرس يوجد فيه الغالبية العظمى من الحوثيين “بيت المؤيد” وطلبوا منه تلحين صرختهم المعروفة لكن الفنان رفض.

واشار صديق الفنان إلى ان الحوثيين المتواجدين وصفوا “نادر الجرادي” بالداعشي والتكفيري بسبب عدم تلحين الصرخة.

وتابع صديق الفنان في نهاية العرس، فوجئ نادر الجرادي باستقطاع مبلغ 70 الف من حسابه ثم برصاصة من شقيق العريس أنهت حياته!

وكان خبر مقتله صادما لجميع محبي الفن الشعبي اليمني، اذ يعتبر أحد الفنانين الشباب المعروفين والمشهورين في الوسط اليمني.

قال فيصل علي الرفيق وهو مهندس مرافق للجرادي في حفلاته واعماله الخاصة، إن ما حدث في عرس بحي الاصبحي بصنعاء بسبب “تعنت واجرام اخو العريس الذي لا يفهم شيء عن الاجهزة الكهربائية والصوتية وكم استهلاكها”.

وأضاف في منشور له على صفحته بفيسبوك “حصل شجار بيني وبين القاتل لعدم تشغيل المكسر اثناء الزفة وانطفائه اللا ارادي والسبب صغر حجم المولد الكهربائي وقام بشتمي امام الجميع وقمت وقتها بالرد عليه بنفس الشتائم”.

وكشف الرفيق عن ان الشخص المقصود بالقتل كان هو وليس الجرادي، قائلاً “صبر القاتل حتى انتهاء السمرة وتعمده بالقتل والاجرام ولكن شهامة ووفاء نادر الجرادي لم تسمح له بتركي والاستغناء عني حيث ان القاتل صوب البندقية نحوي وقام نادر حينها بحمايتي بصدره”.

وتابع “اطلق القاتل النار باتجاهي وحين وقف الجرادي امامه اصيب هو واستشهد على الفور”.

إعدام قاتل الفنان نادر الجرادي

تم اليوم في ساحة السجن المركزي بصنعاء تم اعدام قاتل الفنان المرحوم / نادر الجرادي رميا بالرصاص حيث تم إعدام قاتل نادر الجرادي اليوم في صنعاء 13 نوفمبر 2022 بحضور أولياء الدم.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى