اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة ليل تاي Lil Tay من هي تاي تيان انستقرام

صدمة كبيرة بعد إعلان وفاة ليل تاي، نجمة الإنترنت ومغني الراب البالغة من العمر 15 عامًا، التي اشتهرت بمقاطع فيديوها المسيئة والبذيئة عندما كانت في التاسعة من عمرها على إنستغرام. أثار هذا الإعلان حالة من الارتباك بعد أن رفض والد الفتاة ومدير أعمالها السابق تأكيد أو نفي وفاتها، وذكرت TMZ الآن أنها لا تزال على قيد الحياة.

تم نشر بيان غير موقّع على حساب ليل تاي على إنستغرام يوم الأربعاء قال إن وفاة النجمة عن عمر 15 عامًا كانت “مفاجئة وtragic” و “غير متوقعة تمامًا”. كما قال إن شقيقها الأكبر جيسون تيان، الذي كان يسيطر على حسابها في وقت ما قبل أن يتوقف عن العمل في عام 2018، قد توفي أيضًا، وأن كلا الوفاة قيد التحقيق.

“بقلب حزين، نشارك الأخبار المأساوية عن وفاة حبيبتنا كلير المفاجئة والمأساوية” ، يقرأ الرسالة على إنستغرام. (ذكرت أن اسم ليل تاي القانوني هو كلير هوب). “هذا النتيجة كان غير متوقع تمامًا وقد تركنا جميعًا في حالة صدمة. يضيف وفاة شقيقها عمقًا لا يُتصور من الحزن. https://arabpage.net/10763/lil-tay/

“خلال هذا الوقت الحزين للغاية” ، ي continued البيان ، “نحن نطلب منك الخصوصية أثناء حزننا على هذه الخسارة الساحقة ، حيث أن ملابسات وفاة كلير وشقيقها لا تزال قيد التحقيق.”

من هي Lil Tay ليل تاي

تاي تيان ، المعروف باسم ليل تاي ، هو شخصية أمريكية مولودة على الإنترنت ومغني راب للأطفال. في عام 2018 ، عندما كانت في التاسعة من عمرها ، اشتهرت عبر الإنترنت وأعلنت نفسها على أنها “أصغر شخص مرن في القرن”. اجتذب وجودها على وسائل التواصل الاجتماعي على Instagram ومقاطع فيديو الراب على YouTube ملايين المشاهدات والمتابعين.

حقيقة وفاة ليل تاي Lil Tay من هي تاي تيان انستقرام 4

حقيقة وفاة ليل تاي

في يوم الخميس ، ذكرت TMZ أن نجمة وسائل التواصل الاجتماعي كانت لا تزال على قيد الحياة وأن حسابها على Instagram قد تم اختراقه ، مشيرة إلى بيان من عائلتها. وفقًا للبيان ، سعت ليل تاي “لتوضيح أن أخي و أنا بأمان ونعيش ، لكنني محطمة تمامًا ، وأجد صعوبة في العثور على الكلمات الصحيحة للتعبير. لقد كانت 24 ساعة مرعبة للغاية. طوال يوم أمس ، تلقي مكالمات هاتفية لا نهاية لها من الأحباء المكسورين والدموع في حين أحاول إصلاح هذا الفوضى.”

كما قالت: “تم اختراق حسابي على Instagram من قبل طرف ثالث واستخدم لنشر معلومات خاطئة ومثيرة للصدمة عني ، لدرجة أن اسمي كان خاطئًا. اسمي القانوني هو تاي تيان ، وليس كلير هوب.” [ref]حسابها انستقرام تحديث الرابط 10 اغسطس 2023[/ref]

في وقت سابق من يوم الأربعاء ، رفض والد ليل تاي ومدير أعمالها السابق تأكيد أو نفي وفاتها ، مع دعوة الأخير إلى “النظر الدقيق” في التعامل مع الأخبار. وتحدثًا إلى Insider ، رفض والدها ، كريستوفر هوب ، التعليق على منشور Instagram ورفض الإجابة عما إذا كانت ابنته على قيد الحياة.

رفض مدير أعمالها السابق ، هاري تسANG ، أيضًا تأكيد أو نفي وفاتها. “بالنظر إلى تعقيدات الظروف الحالية ، أنا في موقف لا يمكنني فيه تأكيد أو نفي شرعية البيان الصادر عن الأسرة” ، قال تسANG لـ Insider في رسالة بريد إلكتروني يوم الأربعاء. “تتطلب هذه الحالة توخي الحذر والاحترام للحساسيات المتورطة. يبقى التزامي تقديم تحديثات موثوقة في الوقت المناسب.”

لم يتمكن The Guardian من الاتصال بـ Tsang للحصول على تعليق إضافي. في غياب التأكيد ، انتشرت التكهنات على الإنترنت حول ما إذا كان الإعلان هو خدعة.

لم يكن لدى أقسام الشرطة في فانكوفر ، حيث نشأت ليل تاي ، ولوس أنجلوس ، حيث أقامت لفترة من الوقت خلال شهرتها الفيروسية ، أي معلومات عن وفاة أي شخص يدعى كلير هوب ، وفقًا لـ Insider. أكدت شرطة فانكوفر أنهم لا يحققون في أي قضية.

جمعت ليل تاي أكثر من 2 مليون متابع في عام 2017 عندما كانت في التاسعة من عمرها ، مع مقاطع فيديو تظهر الفتاة في قصور وسيارات فخمة مع حفنات من النقود. اختفى الحساب في ذلك الصيف بعد نشر مقطع فيديو على الإنترنت بدا فيه أنها تتمرن من قبل شخص ما خارج الكاميرا ، والذي يشتبه الكثيرون في أنه شقيقها جيسون.

استأنف الحساب نشاطه في أكتوبر من ذلك العام مع نشاط غريب ومقلق ، بما في ذلك مقطع فيديو للفتاة تبكي تم نشره ثم إزالته. واتهمت المنشورات ، التي تم مسحها لاحقًا ، بالتعذيب الشديد من قبل كريستوفر هوب وسط نزاع حضانة مرير.

X
بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live