اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

رئيس الفصل الحلقة السادسة 6 الهجرة الشرعية محمد الربع

X

رئيس الفصل الحلقة السادسة وتتمحور حلقة اليوم من برنامج محمد الربع رئيس الفصل على الشرعية والحديث عن الإخفاقات الكبيرة في الشرعية والتعمد على عدم الحسم.

من البرامج الرمضانية اليومية برنامج لاقى شهرة كبيرة لا سيما من خلال تقديمه من قبل الإعلامي اليمني الشاب محمد الربع والذي إشتهر من خلال برنامجه السابق عاكس خط عبر قناة يمن شباب اليمنية.

رئيس الفصل الحلقة السادسة

برنامج اليوم من الحلقة الخامسة من حلقة محمد الربع على قناة بلقيس الفضائية والتي تبث من خلال تركيا سوف نضع لكم رابط مشاهدة حلقة اليوم والذي وجه المقدم العديد من النقاط والأسئلة من خلال البرنامج والختامية من خلال أغنية خاصة بالشرعية ومرور خمس سنوات من الغياب الواقعي للشرعية على الأرض.

وتحدث البرنامج في هل بإمكان الشرعية من إسترجاع الدولة ام أنها مشغولة في جمع الأموال والعيش والأكل والشرب والحياة الرغدة التي تعيشها كما تحدث من خلال البرنامج.

اغنية الحلقة عزي نفسك عزي

رئيس الفصل الحلقة السادسة 6 الهجرة الشرعية محمد الربع 1

خمس سنين احكي

شحب حلقي

ايش باي قلي

الطم على خدي

عزي نفسك عزي

ياشرعية فزي فزي

ويا شرعية وفزي

عزي نفسك عزي عزي

كافي كبسة ومندي

ودوام في الملزي

وزير عامل عنتر

وكله على تويتر

يهجم ويتصدر

في الواتس وفيبر

ياويزي في المنفى

ارجع تكفى عادك ناوي تيجي

او مشغول في البوبجي

ياشرعية فزي فزي

ويا شرعية وفزي

كافي كبسة ومندي

ودوام في الملزي

مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع مع كل الفقرات التي نقدمها للجميع مع الفقرات والأخبار والمواضيع الخاصة بشهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك لهذا العام.

مع خالص التحية للجميع ونستقبل ملاحظاتكم وإقتراحاتكم حول المقال والموضوع, وسوف نستقبل ملاحظاتكم وإنتقاداتكم للمقال وليس للبرنامج حيث ان ليس لنا أي علاقة بالبرنامج وكذلك بالإعلامي محمد الربع فنحن موقع إلكتروني فقط متواجد على الشبكة العنكبوتية.

في الختام

نحن هنا نضع لكم البرامج والمسلسلات اليمنية فقط وليس لنا اي صلة بأي حزب او طائفة حيث أن الموقع قائم على وضع مايهم الزائر العربي وهنا الزائر اليمني الباحث على بعض البرامج والمسلسلات الرمضانية اليمنية.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى