اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سبب وفاة مبارك الخصي من هو ويكيبيديا

X

تفاصيل وفاة مبارك الخصي الفنان والإعلامي السعودي المعروف والذي نعاه الكثيرون عبر منصات التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك ونحن هنا في الصفحة العربية https://arabpage.net التفاصيل.

وأكدت صحيفة سبق المحلية، ان وفاة الشاعر مبارك الخصي الشراري، بعد صراع طويل مع المرض منذ عدد سنوات، حيث نفت كافة الأنباء المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة بفيروس كورونا المستجد.

وفاة مبارك الخصي

وكتب اخو سوده صالح أبو رياض عبر تويتر:” عظم الله أجر الجميع في وفاة الممثل والمخرج المسرحي الفنان والأستاذ أبو فارس : مبارك الخصي الشراري، سائلين الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر و السلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون “. https://arabpage.net/126236/the-death-of-mubarak-the-eunuch/

وغرد فواز بن الغثيان الرويلي:” لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. وإنا لله وإنا إليه راجعون،انتقل إلى رحمة الله الأخ و الصديق و الفنان الجوفي الجميل مبارك الخصي، الفقد مؤلم و موجع ؛ نسأل الله له الرحمة و المغفرة و أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر و السلوان كفين للدعاء كفين للدعاء وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة مبارك الخصي من هو ويكيبيديا
صور تعزية انا لله وانا اليه راجعون

وقال سالم مقبول الشراري:” إنا لله وإنا إليه راجعون، فجعنا بخبر وفاة صاحب الابتسامة والاحساس العالي الفنان مبارك الخصي صديق الجميع، الله يرحمك ويغفر لك يابو فارس وعظم الله أجرنا جميعا”.

تابع: تعزية في وفاة

وشارك الممثل والمخرج المسرحي الفنان مبارك الخصي الشراري في العديد من المسلسلات أبرزها طاش ما طاش بكافة اجزائه، كلنا عيال قرية بالإضافة للعديد من المسرحيات والأفلام السينمائية التي تجسد الأماكن في المملكة العربية السعودية بمشاركة ألمع الممثلين على مستوى الخليج .

وقال محمد الخشيف “ببالغ الحزن تلقينا نبأ وفاة صديقنا المخلص الصادق الممثل الاعلامي مبارك الخصي الشراري رحمه الله عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنه. وان يثبته عند السؤال اللهم آميييييين يارب.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى