اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى كورال بلوم اين تقع ومتى تم تأسيسها Coral

X

معنى كورال بلوم وماذا تعني كلمة كورال في اللغة العربية واللغة الإنجليزية وكذلك في المملكة العربية السعودية Coral, ومن قام بإطلاق هذا الإسم هذا ماسوف نتعرف عليه من خلال مقالنا اليوم عبر الصفحة العربيه https://arabpage.net تابعونا.

من خلال المتابعة والمستجدات عبر المقالات والمواضيع والأخبار سوف نتحدث اليوم على إحدى الكلمات وهي كلمة جديده في المملكة العربية السعودية والخليج والوطن العربي وهي كلمة كورال بلوم فماذا تعني هذه الكلمة.

معنى كورال بلوم

معنى كورال بلوم اين تقع ومتى تم تأسيسها Coral 1
كورال بلوم

يشير اسم “كورال” إلى الكلمة الإنجليزية “Coral”، والتي تعني المرجان، فيما تعني “بلوم – Bloom” الازدهار أو الريعان بالإنجليزية، ما قد يشكل الاسم مترابطاً “ازدهار المرجان” وهو مشروع سياحي ضخم في المملكة العربية السعودية.

فمن خلال التعريف يتضح ان الأمير محمد بن سلمان جمع بين الكلمتين للخروج بكلمة واحده وهي الكورال بلوم وهو مشروع سياحي كبير وضخم تقوم به المملكة العربية السعودية ظمن رؤية الامير محمد بن سلمان 2030.

اصل كلمة كورال بلوم

استوحى الاسم من الشعاب المرجانية التي تشتهر بها المنطقة، والتي تستحوذ على نحو 6.2% من جميع الشعاب المرجانية على مستوى العالم، وفضلاً عن منظرها الخلاب الذي يجذب السياح من مختلف بقاع العالم، فهي تضطلع بدور مهم محوري في توازن قاع البحر، فهي تشجع على نمو النباتات والأعشاب البحرية المختلفة وتكاثرها؛ الأمر الذي يؤدي إلى تقليل تأثير العواصف والأمواج على الشريط الساحلي.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى