اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة منى الغريب مكتب جنوب Mona algharib

X

وفاة منى الغريب : تصدر هاشتاق منى الغريب عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر ليتسأء الكثيرون حول من هي منى الغريب التي توفت ونعاها الكثيرون يوم الخميس 10 يونيو 2021 عبر منشورات على تويتر.

نعى الكثيرون بمنشورات تعزية في وفاة إحدى الكوادر التعليمية في المملكة العربية السعودية وهي منى علي الغريب التي توفت يوم امس الخميس 29 شوال 1442 هجرية.

من هي منى الغريب

هي منى بنت علي الغريب من مواليد المملكة العربية السعودية, وهي تعمل مديرة في مكتب تعليم جنوب  وتوفت بعد معاناتها مع المرض.

وكانت هناك العديد من المنشورات التي نعت في موت الأستاذة منى علي الغريب بعد ان عانت من المرض لمدة كما تحدثت بذلك بعض الصفحات على مواقع السوشيال ميديا.

سبب وفاة منى الغريب مكتب جنوب Mona Algharib
الأستاذة منى الغريب

نعي مكتب جنوب بنات

ونعى حساب مكتب جنوب بنات وفاة المديرة التي توفاها الله بعد مرضها ونشر الحساب وهو الحساب الرسمي لـ مكتب التعليم جنوب/ بنات – الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

انا لله وانا إليه راجعون انتقلت الى رحمة الله مديرة مكتب تعليم جنوب / منى الغريب إنا الله وإنا اليه راجعون عظم الله أجرنا جمعياً فيها ,, نشهد الله أنها كانت من المخلصات المحسنات .

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقي الثور الأبيض من الدنس, واجعل ما أصابها رفعة لدرجاتها.

اللهم جازها بالحسنات احساناً وبالسيئات غفواً منك وغفران اللهم انزل على قبرها الضياء والنور والفسحة والسرور

سبب وفاة منى علي الغريب

حول سبب وفاة مديرة مكتب جنوب للبنات فلم يتم الحديث سواء من قبل النشطاء او عن طريق حساب المكتب عبر حسابهم على تويتر, ولكن تم الحديث عن معاناتها مع المرض من قبل بعد الردود.

حيث كانت هناك بعض الردود من قبل بعض النشطاء على الهاشتاق #منى_الغريب حول الحديث عن سبب موت المديرة في مكتب جنوب هو بسبب معاناتها مع المرض دون الحديث عن المرض.

وكان هناك تشييع جنازة منى الغريب من الأهل والأصدقاء ومن طاقم التعليم في المكتب حول تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير.

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى