اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

من هو رعش مشهور السناب شات رعش يتكفل بدية كاميرون هيرين

X

رعش احد مشاهير سناب شات ومواقع التواصل الإجتماعي انستقرام وكذلك تيك توك ويعتبر من الشباب السعوديين المشهورين من خلال نشره لبعض المقاطع عبر حسابة على السناب تثير الجدل بشكل كبير لا سيما في الأونة الأخيرة.

في الأونة الأخير إشتهر الشاب السعودي رعش من من خلال حديثة عن تقدمه لـ خطبة هند القحطاني المتواجده في الولايات المتحدة الأمريكية هي وعائلتها, ونشر قبل مدة فيديو طالب التقدم لخطبتها وهو الأمر الذي لاقى رواجاً واسعاً وشهرة كبيرة.

من هو رعش

رعش هو شاب سعودي بداء حياتة في التكنولوجيا ومواقع التواصل الإجتماعي من خلال تطبيق سناب شات وإشتهر من خلال العديد من المقاطع الذي يقوم بتصويرها بشكل شبه يومي عبر صفحتة الشخصية في التطبيق.

كما تحدث قبل اشهر عن رغبته بالزواج من لجين عمران الإعلامية المشهورة والتي عملت في العديد من المحطات الإعلامية, وإشتهرت بشكل كبير من خلال تقديمها لبرنامج صباح العربية عبر قناة العربية نت.

وتحدث من خلال حسابه على سناب شات وكذلك عبر صفحته على تويتر بالحديث عن طلبه بالزواج منها وتقديمه 100 منزل للمتابعين الخاص به في حال تمكن من الزواج من الإعلامية لجين عمران؟!.

رعش مشهور السناب
من هو رعش

ياكم الله كلمو لي الطيبه لجين عمران وسلمو لي عليها وقولو لها رعش يبيك على سنه الله ورسوله اذ هي تبحث عن رجال صادق معاها وطيب وكريم ولمتابعيني ١٠٠ بيت هديه مني لكم الي يزوجني ولي يسعى لي بزواج من لجين عمران وبحط لكم سنابي حياكم.

رعش يتكفل بدية هيرين

ولاقى حديث كاميرون هيرين في الأيام الماضية صدى واسع في الوسط العربي لا سيما بعد الإعلان من قبل المحكمة عن حكمها بالسجن على الشاب هيرين الأمريكي 24 سنة بسبب تسببه في مقتل ام وإبنتها اثناء مزاوله هوايته السباقية في احدى الشوارع الغير مؤهلة لسباق السيارات.

وإثارة فيديو رعش مشهور السناب شات غضب الكثيرون من متابعية ويرى الكثيرون انه تمكن من الحصول على الترند لا سيما بسبب شهرة قضية كاميرون هيرن الأمريكي, وحديثه عن دفعه للدية معللاً ذلك بأن الحادثة غير متعمده التي تسببت في مقتل الأم العشرينية وإبنتها.

مقال مرتبط: قصة كاميرون هيرين الامريكي

من هو كاميرون هيرن كاميرون هيرن ويكيبيديا حساب كاميرون هيرن كاميرون هيرن حادث كاميرون هيرن انستا كاميرون هيرن انستقرام كاميرون هيرن حسابه كاميرون هيرن معلومات

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى