اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

متى موعد جنازة عزيز الأحمد المشهور القزم السوري الجنسية

متى موعد جنازة عزيز الأحمد المشهور القزم السوري الجنسية والذي تم الإعلان من قبل صديقة وزميله ورفيقه حيث تحدث من خلال سنابة عبر صفحته الشخصية وحسابه الشخصي على السناب شات حول وصية عزيز الأحمد الذي تحدث في حال وفاته أن يتم دفنه في بلده.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي والنشطاء وكذلك الحسابات عبر تلك الحسابات قد تحدثت بحزن حول خبر وفاة عزيز الاسمر “الأحمد” وهو المشهور بإسم المشهور القزم السوري والذي كان يظنه الكثيرون بأن جنسية عزيز الأحمد هو الجنسية السعودية .

جنازة عزيز الأحمد

من المتوقع أن يتم نقل جثمان الشاب ذو 23 عام إلى بلده في دولة سوريا وذلك بعد الإجراءات التي قام بها صديقة يزن الأسمر بتجهيز أوراق نقل الجثمان من قبل السلطات المحلية والحصول على الموافقه بالخروج والدخول إلى سوريا ودفنه هناك.

هذا وكان عزيز الأسمر قد تعرض لوعكة صحية “جلطة” أدت إلى توقف القلب ونقله إلى المستشفى دون ان يتمكن الأطباء من إنعاش قبل المشهور القزم عزيز الأحمد  وتوفى وتم الإعلان من خلال الحسابات الرسمية الخاصة بـ يزن الأسمر في كل من انستقرام وكذلك سناب شات وايضاً التيك توك.

متى موعد جنازة عزيز الأحمد ومن هي والدة عزيز الاسمر

من هي والدة عزيز الاسمر وكذلك والده

لم يتم التوضيح حول من هي والدة عزيز الأحمد وكذلك من هو والد عزيز الأحمد وإشتهر عزيز الأحمد او مايسميه البعض عزيز الأسمر من خلال الفيديوهات لكوميدية والطريقة والتي إشتهرت بشكل كبير لا سيما خلال الأونة الأخيرة.

 عزيز الاحمد تصميم وفاته عن عمر

وكانت فيديوهات الكوميدي السوري القزم لاقت العديد من المشاهدات وحظت حسابات يزن الاسمر عبر مواقع السوشيال ميديا إلى ملايين المتابعين والمعجبين.

متى جنازة عزيز

من خلال تصريحات صديقة فمن المتوقع ان يصل الجثمان إلى سوريا اليوم السبت 21 يناير 2023 وتشييع جنازتة اليوم , وسوف نوافيكم بالتفاصيل في حال وصول أي معلومات كافية ومباشرة.

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *