اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي هبة الله الكينعي 2024 ملكة جمال العرب

هبة الله الكينعي في حفلة تتويج ملكة جمال العرب 2024 الذي أُقيمت في القاهرة المصرية وتتويج اليمنية هبة الله الكينعي لتكون ملكة جمال العرب, حيث كانت هناك العديد من الإثارة بعد إعلان هبة الله الكينعي ملكة جمال اليمن 2024 في مصر.

تُعد ملكة جمال العرب 2023، هبة الله الكينعي، أول فتاة يمنية تفوز بهذا اللقب, وقد أثارت فوزها جدلاً واسعاً في اليمن، حيث اعتبرها البعض إنجازاً لبلادها، بينما اعتبرها البعض الآخر انحرافاً عن التقاليد والأخلاق اليمنية.

من هي بطلة اليمن هبة الله الكينعي

هبة الله الكينعي، هي هبة الله خالد الكينعي وهي فتاة يمنية تبلغ من العمر 22 عاماً، ولدت في مدينة عدن، جنوب اليمن,وهي طالبة جامعية في كلية الطب البشري, وعارضة ازياء و تتميز بجمالها الطبيعي، وشخصيتها القوية، وثقافتها الواسعة.

من هي هبة الله الكينعي
من هي هبة الله الكينعي

من هي هبة الله الكينعي 2024 ملكة جمال العرب 4 من هي هبة الله الكينعي 2024 ملكة جمال العرب 5 من هي هبة الله الكينعي 2024 ملكة جمال العرب 6 من هي هبة الله الكينعي 2024 ملكة جمال العرب 7

أين تعيش هبة الله الكينعي

اما حول اين تسكن وتعيش حالياً اليمنية الشابة هبه الله الكينيعي فهي تعيش حالياُ في القاهرة في مصر, وكانت قد خاضت مسابقة بطلت وملكة الجمال وكان التنافس حينها كبير والمسابقة كبيرة.

وتعيش في مصر وظهرت عبر مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد مشاركتها في مسلسل دكان جميلة المسلسل اليمني الذي تم عرضه في شهر رمضان المبارك للموسم 2023 عبر قناة المهرية . https://arabpage.net/13704/hebatallah-alkainaey/ ‎

كم عمر هبة الله الكينعي

وإستفسارات حول كم هو عمر ملكة جمال العرب اليمنية هبة الله الكينعي حيث أنها تبلغ هبة الله الكينعي من العمر 22 عاماً، ولدت في 20 أكتوبر 2001.

تتويج ملكة جمال اليمن 2024

توجت هبة الله الكينعي بلقب ملكة جمال العرب 2023، في حفل أقيم في القاهرة، مصر، يوم الاثنين 30 أكتوبر 2023, وقد فازت باللقب عن جدارة، حيث أجمع أعضاء لجنة التحكيم على جمالها الطبيعي، وشخصيتها القوية، وثقافتها الواسعة.

تأثير فوز ملكة جمال اليمن

أثار فوز هبة الله الكينعي بلقب ملكة جمال العرب جدلاً واسعاً في اليمن. حيث اعتبره البعض إنجازاً لبلادها، حيث أظهر للعالم جمال المرأة اليمنية، وقدرتها على تحقيق النجاح في مختلف المجالات.

بينما اعتبره البعض الآخر انحرافاً عن التقاليد والأخلاق اليمنية، حيث اعتبروا أن ظهورها في المسابقة غير لائق بالمرأة اليمنية.

هبة الله الكينعي السيرة الذاتية

  • زوج هبة الكينعي : هي متزوجة من رجل أعمال يمني.
  • كم لديها اخوه : لديها شقيقتان.
  • عمرها : تبلغ من العمر 22 عام
  • هوايتها : تحب السفر والقراءة.
  • تحلم ببناء مستقبل أفضل للشباب اليمني.
  • الجنسية : اليمنية
  • اين تعيش : تعيش حالياً في مصر

هبه الله الكينعي انستقرام

لديها حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك انستقرام وايضاً سناب شات, وتشارك متابعيها بأخر الصور والأخبار من خلال الصور والمنشورات عبر تلك الصفحات.

هذا ويبلغ فقط عدد متابعيها على حسابها انستقرام مايقارب 4 الاف متابع فقط, بينما يبلغ عدد متابعيها على فيس بوك اكثر من 13 الف متابع . [ref]انستقرام حسابها تحديث الرابط 31 اكتوبر 2023[/ref]

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live