اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هل معنى اسم لتين حرام و هل يوجد اسم وتين في القران؟

هل معنى اسم لتين حرام و هل يوجد اسم وتين في القران؟ تلك بعض الأسئلة التي يتم تداولها وكذلك البحث عليها من خلال محركات البحث سواء كانت جوجل وغيرها حول التعرف على صحة حرمانية تسمية إسم البنات بإلإسم من أسماء بنات.

معنى اسم لتين

اسم لتين : وهو يعني كثرة الجمال، أو الحلو بشكل زائد، ويتميز بأنه اسم نادر وغير شائع على الرغم من معناه الجميل, وايضاً إسم لتين تم ذكره في القرآن الكريم في موضع ﴿ ثم لقطعنا منه الوتين ﴾.

معنى اسم لتين

ويعتبر الإسم من اسم لتين غير مألوف وغير منتشر في الوطن العربي وكذلك في تركيا وغيرها من البلدان سوى إنتشاره بشكل قليل في بعض البلدان في الخليج العربي.

إسم لتين في القرآن  الإسلام

قال تعالى: ﴿ ثم لقطعنا منه الوتين ﴾ [الحاقة/46] والموتون: المقطوع الوتين، والمواتنة: أن يقرب منه قربا كقرب الوتين، وكأنه أشار إلى نحو ما دل عليه قوله تعالى: ﴿ ونحن أقرب إليه من حبل الوريد ﴾ [ق/16] واستوتن الإبل: إذا غلظ وتينها من السمن.

إسم لتين في القرآن  الإسلام

دلع إسم لتين

هناك بعض الأسماء التي يمكن ان يتم الحديث عن تسمية إسم البنت بالإسم الدلع ومن تلك الأسماء التي يمكن ان يتم تسمية البنت مختصرة او تدليع الإسم بـ توتي وتيتو وتوت ونونو ونون وتوني.

 

 

 

 

 

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live