اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هو زوج مينا الشيخلي

زوج مينا الشيخلي وهو الأمر الذي بحث عليه الكثيرون لا سيما بعد نشر الإعلامية ومشهورة التواصل الإجتماعي مينا الشيخلي بعض الصور الخاصة بها برفقتة بالتعرف على شخصية وكذلك جنسية خطيب مينا الشيخلي والذي بحث عليه الكثيرون من خلال محركات البحث وكذلك مواقع السوشيال ميديا.

من هو زوج مينا الشيخلي؟

مينا الشيخلي هي إعلامية وخبيرة موضة وتجميل عراقية، تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم برنامج “بيت بيوتي” على قناة MBC العراق. ولكن من هو زوجها أو خطيبها؟

في هذه المقالة، سنحاول الإجابة على هذا السؤال، بناءً على المعلومات المتوفرة على الإنترنت، وسنتطرق إلى بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية والمهنية.

من هو زوج مينا الشيخلي؟
زوج مينا الشيخلي؟

 زوج مينا الشيخلي

حتى الآن، لم تكشف مينا الشيخلي عن هوية زوجها أو خطيبها، ولكنها أعلنت في فبراير 2021 أنها مخطوبة، وشاركت مع جمهورها صورًا وفيديوهات من حفل خطوبتها، التي أقيمت في دبي، بحضور عائلتها وأصدقائها المقربين.

وقد أثارت خطوبة مينا الشيخلي فضول المتابعين، الذين تساءلوا عن هوية خطيبها، وما إذا كان مشهورًا أو لديه علاقة بالإعلام أو الموضة ولكن مينا قالت في إحدى المقابلات أن خطيبها غير مشهور وغير عربي، دون أن تذكر اسمه أو جنسيته أو مهنته.

كما نفت مينا الشيخلي في مناسبات أخرى أن يكون خطيبها هو الشيف شاهين، الذي ظهر معها في صورة على إنستغرام، وأكدت أنه **”صديق عزيز فقط، وأن لديه زوجة وأولادًا.

 زوج مينا الشيخلي

 حياتها الشخصية

ولدت مينا الشيخلي في 26 ديسمبر 1994 في بغداد، العراق، في عائلة فنية، حيث كانت والدتها مصممة أزياء، ووالدها مصمم ديكور وقد تأثرت بهذه الخلفية الفنية، ودرست هندسة التصميم الداخلي.

تعتبر مسلمة من دولة العراق خلال عام 1994 ميلادى، من أم وأب عراقى، عائشة وترعرع فى العراق وتقى حالىً فى الإمارات العربية المُحدة.

 حياتها المهنية

بدأت مسيرتها المهنية كإعلامية في عام 2019، حيث انضمت إلى قناة MBC العراق كمقدمة لبرنامج “بيت بيوتي”، وهو برنامج يهتم بالموضة والجمال والأزياء، ويلقى رواجًا كبيرً

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live