اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي زوجة كريم بنزيما وماهي جنسيتها انستقرام karim benzema 

karim benzema   زوجة كريم بنزيما أحد أبرز نجوم الساحرة المستديرة، وهو كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي من هي زوجة كريم بنزيما؟ وكيف تعرفا على بعضهما؟ وما هي مهنتها؟ هذه بعض الأسئلة التي سأجيب عليها في هذه التدوينة.

من هي زوجة كريم بنزيما

زوجة كريم بنزيما هي كورا غوتييه، عارضة أزياء فرنسية، تبلغ من العمر 34 عاماً ولدت في جزيرة مارتينيك الفرنسية في 11 أبريل 1989، وتعتبر من المؤثرات في عالم الموضة على منصة انستقرام، حيث تقدم مواد إعلانية لمنتجات شركات وماركات عالمية مثل زارا وديور تحظى بشعبية كبيرة على الانستقرام، حيث يتابعها أكثر من 155 ألف شخص.

من هي زوجة كريم بنزيما وماهي جنسيتها انستقرام Karim Benzema  4

تعرفت كورا غوتييه على كريم بنزيما لأول مرة في دبي عام 2015، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج في ديسمبر 2016, هذا وكانت قد انتقلت كورا للعيش مع زوجها في مدريد، حيث يلعب كريم لصالح نادي ريال مدريد منذ عام 2009.

اكتسبت كورا شهرتها بعد زواجها من لاعب كرة قدم محترف مشهور اسمه كريم بنزيمة كونها زوجة لاعب كرة القدم المحترف الشهير كريم بنزيمة ، فهي تحب أن تحافظ على ملفها الشخصي الخاص والهادئ. [ref]زوجة كريم بنزيما karim benzema  تحديث الرابط 4 يونيو 2023[/ref]

ابناء كريم بنزيما

أنجبت كورا طفلها الأول من كريم في مارس 2017، وأطلقا عليه اسم إبراهيم. يذكر أن كريم لديه ابنة أخرى من علاقة سابقة تدعى ميليا.

كورا غوتييه تدعم زوجها في مسيرته الكروية، وتحضر بعض المباريات التي يشارك فيها كذلك تحافظ على خصوصية حياتها الزوجية، ولا تشارك الكثير من الصور مع زوجها على الانستقرام, كما تشارك فقط بعض الصور العائلية مع ابنها إبراهيم، والتي تظهر فيها سعادتها وحبها له.

إلى هنا نصل إلى نهاية تدوينتي عن زوجة كريم بنزيما أتمنى أن تكون قد استفدت من هذه المعلومات، وأن تكون قد تعرفت على شخصية كورا غوتييه بشكل أفضل. إذا أعجبتك هذه التدوينة، فلا تنسى مشاركتها مع أصدقائك ومتابعينك على مواقع التواصل الاجتماعي. وإذا كان لديك أي تعليق أو سؤال، فلا تتردد في كتابته في خانة التعليقات أدناه. شكراً لقراءتك، وإلى اللقاء في تدوينة جديدة.

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live