اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة سليمان المقيطيب من هو الفنان سليمان المقيطيب

ماهي حقيقة وفاة سليمان المقيطيب، الممثل السعودي الذي اشتهر بأدواره الكوميدية في مسلسلات مثل “طاش ما طاش” و”شباب البومب”. سأستعرض أيضاً سيرته الذاتية وأهم أعماله ومرضه الذي يعاني منه منذ سنوات.

سليمان المقيطيب السيرة الذاتية

سليمان المقيطيب ولد سليمان المقيطيب في 15 يناير 1966 في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية وهو يحمل الجنسية السعودية, حيث بدأ مسيرته الفنية في عام 1994، عندما كان في الثامنة والعشرين من عمره.

شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأعمال المسرحية، وكان أشهرها مسلسل “طاش ما طاش”، الذي انضم إليه من جزئه السادس واستمر معه حتى جزئه الثامن عشر, كما اشتهر بأدائه لشخصية “كفتة” في مسلسل “شباب البومب”، الذي قام بإنتاج أجزائه المختلفة منذ عام 2014 حتى عام 2023.

حقيقة وفاة سليمان المقيطيب من هو الفنان سليمان المقيطيب

ماهو مرض سليمان المقيطيب

يعاني الفنان سليمان المقيطيب من مرض الفشل الكلوي منذ عام 2013, وهو يتلقى العلاج من هذا المرض بشكل دائم، ويخضع لجلسات غسيل الكلى بانتظام وقد تمنى الكثير من زملائه في الوسط الفني وجمهوره له الشفاء العاجل والصحة والعافية.

شاهد ايضاً: وفاة فيصل العيسى

حقيقة وفاة سليمان المقيطيب

انتشر خبر وفاة الممثل السعودي سليمان المقيطيب على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الآونة الأخيرة، مما أثار حزن وقلق محبيه ومتابعيه ولكن هل هذا الخبر صحيح؟.

الجواب هو لا هذا الخبر عارٍ من الصحة ولا يمت للواقع بصلة فالفنان سليمان المقيطيب ما زال على قيد الحياة وبصحة جيدة، ولا يعاني من أي مضاعفات صحية خطيرة. هذا ما أكده عدد من المقربين منه وأفراد عائلته، الذين نفوا هذه الإشاعة بشدة وطالبوا بعدم ترويجها.

والحقيقة هي أن المتوفى هو شقيق الفنان سليمان المقيطيب، الذي توفي قبل أسابيع بسبب مرض عضال. وقد قام الفنان بنشر صورة له مع شقيقه على حسابه في إنستغرام، معبراً عن حزنه الشديد ومودعاً إياه بكلمات مؤثرة.

في الختام

أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه التدوينة، وأن تكونوا قد تعرفتم على حقيقة وفاة سليمان المقيطيب، وسيرته الذاتية وأهم أعماله ومرضه وأتمنى أن تدعوا له بالصحة والسلامة، وأن تحرصوا على التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها أو تداولها. وإلى لقاء في تدوينة أخرى.

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live