اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة ليلى طاهر من هو زوج الفنانة ليلى طاهر عدد ازواجها

X

ليلى طاهر هي ممثلة ومذيعة مصرية، ولدت في 13 مارس 1942 بإسم شرويت مصطفى إبراهيم فهمي، وهي من أصول تركية تخرجت من كلية الخدمة الاجتماعية، لكنها اتجهت إلى الفن بعد أن اكتشفها المنتج رمسيس نجيب وأطلق عليها اسم ليلى طاهر نسبة إلى المطربة ليلى مراد.

بدأت ليلى طاهر حياتها الفنية كمذيعة في التلفزيون المصري في عام 1960، وقدمت العديد من البرامج المنوعة، كما شاركت في أول فيلم لها في عام 1958 وهو فيلم “أبو حديد” مع فريد شوقي. قدمت ليلى طاهر العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات.

أعمال ليلى طاهر

وكان من أبرز أعمالها: “زوج في إجازة” و”الأيدي الناعمة” و”الناصر صلاح الدين” و”الطاووس” و”الأستاذ شلش”. كما تألقت في التمثيل مع نجوم كبار مثل فريد الأطرش وصلاح ذو الفقار ويوسف شعبان.

ازواج ليلى طاهر

تزوجت ليلى طاهر ست مرات، وكان أول أزواجها رجل الأعمال محمد الشربيني، وأنجبت منه ابنها الوحيد أحمد. ثم انفصلت عنه وتزوجت من المخرج حسين فوزي، ثم من الصحفي نبيل عصمت، ثم من الفنان يوسف شعبان، ثم من خالد الأمير، ثم من شخص من خارج الوسط الفني.

ليلي طاهر هي عضوة في نادي الليونز وأحد مؤسسي جمعية قلوب مصر التي تهتم بعمليات القلب المفتوح للفقراء كانت قد تعرضت لشائعة وفاتها في عام 2023، لكنها نفتها عبر بوابة نيوز وطمأنت جمهورها على صحتها.

حقيقة وفاة ليلى طاهر من هو زوج الفنانة ليلى طاهر عدد ازواجها
ليلى طاهر

حقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر

في الآونة الأخيرة، انتشرت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة الفنانة المصرية القديرة ليلى طاهر، التي تعد من أبرز نجمات السينما والمسرح والتلفزيون في تاريخ الفن المصري. ولكن ما هي حقيقة هذه الشائعة؟ وكيف علقت الفنانة وزملاؤها عليها؟

أولاً، يجب التأكيد على أن هذه الشائعة عارية تماماً من الصحة، وأن الفنانة ليلى طاهر بخير وبصحة جيدة، ولا تعاني من أي مشاكل صحية خطيرة. هذا ما أكده نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، الذي نفى في تصريحات صحفية ما تردد عن وفاة زميلته، وطمأن الجمهور على حالتها، وناشد المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا بتحري الدقة في نشر مثل هذه الأخبار التي تمس حياة الفنانين.

ثانياً، خرجت الفنانة ليلى طاهر عن صمتها بعد انتشار هذه الشائعة المزعجة، وأعربت عن استيائها الشديد منها، وطالبت بوقف نشر مثل هذه الأكاذيب التي تضر بها وبجمهورها. وقالت في تصريحات للمواقع المصرية: “أنا بصحة جيدة ولا أعاني من شيء وكل ما تردد عارٍ تمامًا من الصحة وأشعر بالامتنان والحب الذي ظهر في قلوب كل من تواصل معي وأنا أبادلهم نفس الشعور والحب”.

ثالثاً، يجب التذكير بمسيرة فنية حافلة للفنانة ليلى طاهر، التي ولدت في 13 مارس عام 1942، واسمها الحقيقي شيرول مصطفى إبراهيم فهمي. بدأت حياتها المهنية كخدم اجتماعية، قبل أن تتجه إلى التمثيل بعد زواجها من المخرج حسام الدين مصطفى. شاركت في أكثر من 100 فيلم سينمائي، من أبرزها “الحب فوق هضبة الهرم”، “الكرنك”، “الغول”، “السادات”، “الإخوان”، “الإرث”، “الطائر المجروح”، “الغابات المظلمة”، “المصير”، وغيرها. كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، مثل “المال والبنون”، “الدالي”، “المرافعة”، “أهل القصر”، “أبواب الخوف”، “المصراوية”، وغيرها. ولم ت

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى