اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

من هو محسن دارية ماهو سبب وفاة اليوتيوبر السوداني محسن دارية

X

محسن دارية في صباح يوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023، تلقى الجمهور السوداني والعربي خبر وفاة الفنان والكوميديان وصانع المحتوى محسن دارية، الذي كان يعرف بأسلوبه الفكاهي والمبدع في تقديم مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

محسن دارية ويكيبيديا

محسن دارية هو الاسم الفني له وإسمه الحقيقي هو معتز محمد عيسى، كان يعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، لكنه لم يلبث أن فارق الحياة.

محسن دارية
محسن دارية

كم عمر محسن داريه

ولد محسن دارية في مدينة أم درمان بالسودان في عام 1996، وتخرج من كلية التجارة بجامعة أم درمان الإسلامية. بدأ مشواره الفني في عام 2018، حيث اشتهر بتقليد بعض المشاهير والشخصيات السودانية بطريقة كوميدية.

كما قدم مقاطع فيديو تتناول مواضيع اجتماعية وثقافية بأسلوب ساخر ونقدي.

أحدث مقاطعه التي انتشرت على نطاق واسع هي تلك التي تتحدث عن الأطعمة والمشروبات، حيث يقارن بين مجتمع الفقراء الذين لا يعرفون أسماء بعض الأكلات والمشروبات، وبين مجتمعات لديها اهتمامات بإعداد الأطعمة والوجبات السريعة.

كان محسن دارية يتمتع بشخصية محبوبة وخلوقة، وكان يحظى باحترام وتقدير من زملائه وجمهوره. لقد خلف رحيله فراغًا كبيرًا في المشهد الفني والإعلامي السوداني، وأثار حزنًا عميقًا في نفوس كل من عرفه أو شاهده.

نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى