اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

من هي أميرة الحربي أم عمر التي توفت مشهورة سناب شات

X

توفيت أميرة الحربي أم عمر، مشهورة سناب شات في السعودية، يوم الاثنين 17 يوليو 2023، عن عمر ناهز 53 عامًا.

ولدت أميرة الحربي عام 1970 في مدينة الباحة السعودية. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2010، حيث كانت من أوائل مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية.

اشتهرت أميرة الحربي بنشر المحتوى الروتيني اليومي، ووصفات الطبخ، ونصائح الجمال، وعرض الملابس والإكسسوارات. كانت تُعرف أيضًا باسم “الأميرة أم عمر”، وكان لها متابعون كثيرون في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

من هي أميرة الحربي أم عمر التي توفت مشهورة سناب شات 1

كانت أميرة الحربي من الشخصيات المحبوبة والمعروفة في المملكة العربية السعودية. تميزت بأسلوبها الفريد وابتسامتها الدائمة، وقد أثرت في حياة الكثير من الناس و ألهمتهم بإيجابية وحيوية.

توفيت أميرة الحربي بعد صراع مع المرض. سيفتقدها محبوها ومتابعوها كثيرًا.

نسأل الله تعالى أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن حياة أميرة الحربي:

  • كانت متزوجة من طبيب مشهور، ولهما ثلاثة أبناء.
  • كانت تحب السفر والتصوير.
  • كانت من المدافعات عن حقوق المرأة.
  • كانت من الشخصيات المؤثرة في مجال الموضة والجمال.

وفاة أميرة الحربي خسارة كبيرة للمملكة العربية السعودية والعالم العربي. كانت شخصية مميزة، وأثرت في حياة الكثير من الناس. ستظل ذكراها خالدة في قلوب محبيها.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى