اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
كلمات الأغاني

كلمات أغنية مش غلط وحالة من الغضب في الوسط اليمني

X

مش غلط وهي أغنية يمنية صدرت في عام 2023 غناها الفنان مروان شمسان. الأغنية من كلمات الشاعر إبراهيم العريفي، وألحان مروان شمسان، وتوزيع عمار الشريف.

أغنية مش غلط تتحدث الأغنية عن الحب والرومانسية، وتدعو إلى التحرر من القيود الاجتماعية التي قد تمنعنا من العيش بحب. تقول الأغنية:

كلمات اغنية مش غلط

كلمات اغنية مش غلط

مش غلط نشرب سوا الشاي ونتمشى شويه

مش غلط نخفاو نجلس وحدنا حتى العشيه

مش غلط نشرب سوا الشاي ونتمشى شويه

مش غلط نخفاو نجلس وحدنا حتى العشيه”

“ايش بنخسر لو لعبنا او تعبنا من كلام الحب وانصفنا القضيه

ايش بنخسر لو سمعنا ضحكتك يا شرعبيه

او سمعنا صوتك الحالي الا يفتح شهيه”

“مش غلط نشرب سوا الشاي ونتمشى شويه

مش غلط نخفاو نجلس وحدنا حتى العشيه

مش غلط نشرب سوا الشاي ونتمشى شويه

مش غلط نخفاو نجلس وحدنا حتى العشيه”

ولاقت أغنية مش غلط الكثير من الإنتقادات من قبل نشطاء السوشيال ميديا وكذلك الفنانين معبرين عن استيائهم من الكلمات وكذلك من التعبير حول الحديث بأن تلك العادات رغم وجودها إلا التبرير والحديث بأنها ليست من الأخطاء.

المصمم يعتذر عن اغنية مش غلط

قال المصمم Ayman Sameer Alabsi الذي كام بتصميم الخلفيات للكليب حيث قال عبر منشوره على فيس بوك “انا كمصمم في هذه الأغنية أدركت الخطأ الموجود فيها متأخر أقدم اعتذاري لله ولنفسي وللمجتمع وأنا بريء من العمل ككل وأنه لايمثلنا ولايمثل رؤيتي الأخلاقية والفنية”.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى