اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

من هي زوجة الفنان أشرف عبد الغفور

من هي زوجة الفنان أشرف عبد الغفور حيث سوف نتعرف سويا من خلال موقعنا الصفحة العربية وعبر مقالنا حول بعض المعلومات وكذلك أولاد المرحوم اشرف عبدالغفور الذي توفى اليوم 3 ديسمبر 2023.

من هي زوجة الفنان أشرف عبد الغفور

زوجة الفنان أشرف عبد الغفور هي السيدة  وهي ابنة عمه. تزوجا عام 1970، وأنجبا ثلاثة أبناء، هم الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان تامر عبد الغفور، والفنانة ريم عبد الغفور.

وكانت السيدة ابنة عمه عبد الغفور تُرافق زوجها في جميع رحلاته الفنية، وكانت سندًا له في مشواره الفني. وقد أعربت عن حزنها الشديد لوفاة زوجها، وقالت إنها فقدت سندها وحبيبها.

وقد نجا من الحادث الذي أدى إلى وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، ابنته ريهام عبد الغفور، التي كانت برفقته في السيارة وقت وقوع الحادث.

سبب وفاة الفنان اشرف عبدالغفور

وقد تسببت وفاته في صدمة كبيرة للوسط الفني المصري، ونعاه العديد من الفنانين، منهم: أشرف زكي، وأحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، وإلهام شاهين، وأحمد السقا، وأحمد حلمي، ودنيا سمير غانم، وأحمد مكي.

من هي زوجة الفنان أشرف عبد الغفور

وأعرب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حزنه الشديد لوفاة أشرف عبد الغفور، وقال إنه كان أحد أعمدة الفن المصري، وأنه سيظل رمزًا من رموز الكوميديا في مصر والعالم العربي.

وسيُصلى على جثمان الفنان أشرف عبد الغفور يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023، في مسجد السيدة نفيسة، وسيُدفن في مقابر الأسرة بمدينة نصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى