اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

سبب وفاة وئام الدحماني صدمة الوسط الفني العربي

في خبر مفاجئ ومأساوي، توفيت الفنانة المغربية وئام الدحماني يوم الأحد 23 أبريل 2018 عن عمر يناهز 34 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة. وقد أثار خبر وفاتها المفاجئ صدمة كبيرة في الوسط الفني العربي.

عمر وئام الدحماني

ولدت وئام الدحماني في مدينة قنيطرة المغربية في 22 أغسطس 1983، وبدأت مسيرتها الفنية كمذيعة في قناة دبي، قبل أن تتجه إلى الغناء والتمثيل. وقد قدمت العديد من الأغاني الناجحة، كما شاركت في عدد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية.

سبب وفاة وئام الدحماني صدمة الوسط الفني العربي 1

وكانت وئام الدحماني تعيش في الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت تقيم منذ سنوات. وقد تم نقل جثمانها إلى المغرب، حيث تم دفنها في مسقط رأسها.

سبب وفاة وئام الدحماني:

تلقت وئام الدحماني، التي كانت تستعد لتصوير مسلسل جديد، اتصالًا هاتفيًا من أحد أصدقائها، فشعرت بألم في صدرها، وذهبت إلى المستشفى، حيث تم الإعلان عن وفاتها.

وقد أثار خبر وفاة وئام الدحماني حزنًا عميقًا في الوسط الفني العربي، حيث أعرب العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لوفاتها، مؤكدين أنها كانت فنانة موهوبة ومحبوبة.

ومن أبرز الفنانين الذين أعربوا عن حزنهم لوفاة وئام الدحماني:

  • الفنانة أحلام
  • الفنان كاظم الساهر
  • الفنانة نوال الزغبي
  • الفنان محمد عبده
  • الفنانة أصالة نصري

وقد نعت نقابة الفنانين المغاربة وئام الدحماني، وقالت في بيان لها: “نعتز ونفخر بكل فنان وفنانة مغربية، ونحزن لفقدان أي من أبنائنا الفنانين، ونقدم خالص تعازينا لأسرة وئام الدحماني، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى