اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

سبب وفاة عبد الحميد عبد الرشيد صوفي صوفي من هو

الشيخ عبد الرشيد صوفي يُفجع بوفاة نجله

سبب وفاة عبد الحميد عبد الرشيد صوفي صوفي من هو الشاب الذي توفى يوم امس الخميس 11 يناير 2024, ومن هو ومن هو والده هذا ماسنتعرف عليه من خلال مقالنا على الصفحة العربية تابعنا.

من هو عبد الحميد عبدالرشيد صوفي

عبد الحميد عبد الرشيد صوفي هو ابن الشيخ عبد الرشيد صوفي، أحد أشهر القراء القرآنيين في العالم الإسلامي. ولد عبد الحميد في قطر عام 1990، ونشأ في أسرة متدينة، فوالده كان من كبار المشايخ في الصومال، ووالدته كانت من حافظات القرآن الكريم.

سبب وفاة عبد الحميد عبد الرشيد صوفي صوفي من هو

بدأ عبد الحميد حفظ القرآن الكريم في سن مبكرة، ثم أكمل حفظه في سن العاشرة، وبعد ذلك بدأ في دراسة القراءات العشر على يد والده وعدد من المشايخ المشهورين في قطر.

تميز عبد الحميد منذ صغره بصوت جميل وأداء عذب، مما جعله يحظى باهتمام كبير من الناس في قطر وخارجها. وقد أدى القرآن الكريم في العديد من المساجد والمهرجانات في قطر ودول العالم العربي والإسلامي، كما شارك في العديد من المسابقات القرآنية، وحصل على العديد من الجوائز. 1

سبب وفاة عبدالحميد صوفي

اماحول سبب وفاة عبدالحميد عبد الرشيد صوفي حيث توفي عبد الحميد في يوم الأربعاء 11 يناير 2024، عن عمر يناهز 33 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير.

كان عبد الحميد من الشباب المبدعين الواعدين في مجال تلاوة القرآن الكريم، وكان يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب في العالم الإسلامي. وقد ترك وفاته حزنًا كبيرًا في نفوس محبيه.

المراجع
  1. اليمن الغد عبد الرشيد صوفي تحديث الرابط 12 يناير 2024[]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى