اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

مسلسل قرية الوعل من مسلسلات رمضان اليمنية متى يُعرض

مسلسل يمني

مسلسل قرية الوعل من المسلسلات في السباقات الرمضانية التي تنافس العديد من القنوات المحلية اليمنية لعرض اهم البرامج وكذلك المسلسلات الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك للسنة 2024.

مسلسل الوعل ماهو

مسلسل الوعل هو مسلسل يمني تراثي يتم التصوير من خلال تجهيز البناء والموقع والممثلين لإخراج عمل فني يمني فيه من الكوميديا والأكشن وغيرها .

المسلسل للأسف لم يتم تصويره في اليمن كما هو متوقع ويعتقد البعض, حيث قام المخرج والمنتج والممثلين بالسفر إلى الجمهورية المصرية للعمل في احدى المناطق المخصصة للأعمال الفنية هناك.

مسلسل قرية الوعل من مسلسلات رمضان اليمنية متى يُعرض
قرية الوعل

موعد مشاهدة مسلسل قرية الوعل

سيتم عرض المسلسل من خلال قناة الجمهورية وهي قناة يمنية ناشئة تبُث من مصر عبر القمر الصناعي نايل سات وكذلك عرب سات, وسيتم بث المسلسل بعد الإفطار بتوقيت العاصمة اليمنة صنعاء.

هناك العديد من الممثلين المشاركين في المسلسل وهو الفنان نبيل الأنسي وكذلك الفنان كمال طماح والفنان خالد البحري وفنانين أخرين مشاركين في العمل.

ونحن من خلال موقع الصفحة العربية سيتم وضع لكم روابط مشاهدة المسلسل خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك 2024 ان شاء الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى