اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رمضان 2024

مسلسل قرية الوعل الحلقة 1 الأولى على قناة الجمهورية

X

مسلسل قرية الوعل الحلقة 1 الأولى على قناة الجمهورية حيث سيتم بث أولى حلقات مسلسل قرية الوعل التي لاقى المسلسل العديد من الترويج من قبل الفنانين والممثلين المشاركين في العمل.

ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف سوياً وكذلك نعرض لكم رابط مشاهدة مسلسل قرية الوعل في الحلقة الأولى اليوم 11 مارس 2024 الموافق هجرية 1 رمضان 1445 عبر قناة الجمهورية.

مسلسل قرية الوعل الحلقة 1

هنا سوف نعض لكم تفاصيل وكذلك روابط مشاهدة الحلقات من حلقات قرية الوعل ومنها الحلقة الأولى وكذلك خلال الأيام القادمة سنعرض لكم الحلقات الأخرى من الحلقة  الثانية 2 والحلقة 3 الثالثة وغيرها.

المسلسل على مايبدوا من خلال البدايات والإعلانات التشويقية هو مسلسل قوي وسوف ينافس بشكل كبير المسلسلات اليمنية الأخرى عبر القنوات اليمنية الأخرى خلال هذا العام.

مسلسل قرية الوعل الحلقة 1 الأولى على قناة الجمهورية

مشاركين في مسلسل قرية الوعل

هناك العديد من الممثلين المشاركين في المسلسل وهو الفنان نبيل الأنسي وكذلك الفنان كمال طماح والفنان خالد البحري وفنانين أخرين مشاركين في العمل.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى