اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

موعد مسلسل ماء الذهب Gold water series مسلسلات رمضان اليمنية

على قناة الجمهورية

موعد مسلسل ماء الذهب Gold water series مسلسلات رمضان اليمنية 2024 والذي من المحتمل ان يتم عرض المسلسل على احدى القنوات اليمنية المتواجده في مصر العربية.

أخيراً بعد سنتين من توقف مسلسل ماء الذهب من انتاج شركة دوت نوشن dot notion بقيادة مجموعة شباب في صنعاء طموحين برفقة الفنان اليمني الرائع عبدالله يحيى إبراهيم. https://arabpage.net/148460/gold-water-series/

مسلسل ماء الذهب: لمحة عن الحياة الريفية اليمنية

مسلسل “ماء الذهب” هو مسلسل يمني يتناول قضايا المعيشة في المناطق خارج المدن الحضارية يتم تصوير الأحداث في إحدى القرى الريفية، حيث يتم تسليط الضوء على المشاكل والأحداث المضحكة التي تحدث هناك.

القصة والشخصيات

المسلسل بطولة عبدالله يحيى ابراهيم، نبيل حزام، محمد ابلان، يحيى ابراهيم، محمود خليل، وعبير عبدالكريم كل من هؤلاء الفنانين يقدمون أداءً متميزًا يعكس الحياة اليومية في الريف اليمني.

مسلسل ماء الذهب
مسلسل ماء الذهب

الإنتاج والعرض

إنتاج مسلسل ماء الذهب من انتاج شركة dot notion للمخرج الغالي هاشم هاشم ومدير التصوير الغالي راكان الانسي , وكان من المفترض أن يتم عرضه على قناة المهرية اليمنية, إلا انه تم ايقافه لأسباب.

ومن المحتمل بأن يتم عرض مسلسل ماء الذهب لـ موسم شهر رمضان المبارك 2024 على تردد قناة الجمهورية, وسيتم عرض المسلسل بعد صلاة المغرب.

 

الأهمية والتأثير

مسلسل “ماء الذهب” يقدم نظرة فريدة على الحياة الريفية في اليمن. من خلال الضحك والدراما، يسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والاقتصادية التي يواجهها الناس في الريف. هذا المسلسل ليس فقط مصدرًا للترفيه، ولكنه أيضًا وسيلة لزيادة الوعي حول هذه القضايا.

إذا كنت تبحث عن مسلسل يمني يجمع بين الكوميديا والدراما الاجتماعية، فإن “ماء الذهب” هو المسلسل المناسب لك.

 

الخاتمة

من خلال تقديم قصة مشوقة وشخصيات قوية، يستحق مسلسل “ماء الذهب” المشاهدة. سواء كنت تبحث عن الضحك أو الفهم العميق للحياة الريفية اليمنية، فإن هذا المسلسل سيقدم لك كلاهما.

يتناول مسلسل “ماء الذهب” المُعرض في رمضان 2024، قصة اكتشاف آثار قديمة في قرية صغيرة في اليمن، وكيف يحاول أهالي القرية الحفاظ عليها من تهريبها إلى الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى