منوعات عامة

من هو عبداللطيف الزيلعي مقدم برنامج خاطرك مجبور

مؤسس قناة اليمنية

من هو عبداللطيف الزيلعي مقدم برنامج خاطرك مجبور والذي إشتهر بشكل كبير خلال السنوات الماضية وحضى بملايين المشاهدات على المستوى اليمني والوطن العربي.

من هو عبداللطيف الزيلعي

عبداللطيف الزيلعي: هو ناشط مجتمعي ومقدم البرنامج الشهير “خاطرك مجبور” وقد أعلن عبداللطيف الزيلعي مؤخراً عن إطلاق قناة فضائية جديدة تحمل اسم “اليمنية”.

ويُعتبر برنامجه على قناته في اليوتيوب من البرامج التي تحضى بالملايين من المشاهدات لما لها من صدى واسع وكذلك أعمال سخصية بملاييين الريالات اليمنية التي يُقدمها للمحتاجين.

عبداللطيف الزيلعي

قناة اليمنية على النايل سات

قناة اليمنية : تهدف القناة إلى نشر الثقافة والتراث اليمني وتسليط الضوء على قضايا النازحين والفقراء والمحتاجين وقد بدأت القناة البث التجريبي على القمر الصناعي نايل سات على التردد 12688.

الردود على القناة الجديدة: أثار إعلان الزيلعي عن قناته الجديدة ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض , حيث انتقد البعض الناشط متسائلين عن مصدر التمويل والرؤية الإعلامية للقناة فيما أشاد آخرون بالخطوة واعتبروها إضافة نوعية للمشهد الإعلامي اليمني.

برنامج خاطرك مجبور

برنامج “خاطرك مجبور”: يعتبر برنامج “خاطرك مجبور” من أشهر البرامج التي قدمها الزيلعي وقد أكد الزيلعي أنه سيواصل تقديم هذا البرنامج الشهير في شهر رمضان المبارك.

وكانت هناك : كانت هناك العديد من المواسم لبرنامج خاطرك مجبور الذي يقدمه عبد اللطيف الزيلعي في العديد من المناطق اليمنية الغير مأهوله بالسكان, والتي تحتاج إلى الأعمال الخيرية كالمشاريع للمياة وكذلك لبناء المنازل.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى