اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صحة خبر وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني في تركيا 2024

ماهي صحة خبر وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني في تركيا 2024 وذلك بعد تعرضه لوعكه صحية ومرض ألم به خلال السنوات الماضية وتفاقم وضعه الصحي خلال الأيام الماضية وخلال شهر رمضان المبارك.

وكانت العديد من حسابات السوشيال ميديا عبر موقع تويتر “اكس” x قد قامت بنشر تغريدات تتحدثت عن وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني, كما شارك الكثيرون من الرواد من خلال فيس بوك واتس اب انستقرام تلك الأخبار.

وكانت عائلة الشيخ اليمني عبدالمجيد الزنداني قد نفت تلك الأخبار, وأوضحت المصادر عن تعرض الشيخ الزنداني لمضاعفات شديده أُدخل على إثرها إلى العناية المركزية في إحدى المستشفيات.

ويعتبر الشيخ عبدالمجيد الزنداني من العلماء اليمنيين وهو مؤسس جامعة الإيمان في صنعاء, وأورث علمه إلى أبناءه من الذكور والإناث لما قبل سنة 2011 لمواصلة مسيرته في دعوته ومنهاجه.

صحة خبر وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني في تركيا 2024
الشيخ عبدالمجيد الزندان

وإنتقل الزنداني إلى المملكة العربية السعودية وبعد ذلك إلى تركيا بعد احداث اليمن وتغيير وتسليم السلطة إلى عبده ربه منصور هادي ودخول اليمن في مواجهات وحرب لم يتمكن من الرجوع إلى اليمن.

هذا وعُرف الزنداني بتركيزه على الإعجاز العلمي في القرآن والسنة، حيث حاول إثبات أن النصوص الإسلامية تحتوي على حقائق علمية تم اكتشافها قبل أن تصل إليها العلوم الحديثة.

حقيقة وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني

لا صحة للأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الإجتماعي  الذي تحدثت عن وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني بعد دخوله العناية المركزة.

وكانت عائلة الشيخ من إبنه وكذلك إبنته قد أعلنوا بعد إنتشار الخبر بأن الشيخ حي وماتم تداوله عاري من الصحة, وطالبوا الجميع بالدعاء للشيخ .

وكان في وقت سابق قد أثار جدلاً كبيرًا في عام 2004 بإعلانه عن اكتشاف علاج من الأعشاب لفيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز)، وهو ادعاء لم يُثبت علميًا حتى الآن ونُظر إليه بشك وانتقاد من المجتمع العلمي.

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live