اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

من هي رميلة الشرعبي وما سبب مقتل الطالبة رميلة الشرعبي

طالبة يمنية في جامعة الرازي بصنعاء

X

ماذا تعرف حول الطالبة رميلة الشرعبي وماهو سبب مقتلها ومن هي الطالبة المغدورة رميله عبدالملك الشرعبي ومن هم المتطورين في عملية قتل الطالبة رميله التي قُتلت في ظروف غامضة من قبل زملاءها.

من هي رميلة الشرعبي

رميلة الشرعي: هي رميلة عبدالملك الشرعبي إبنة الدكتور عبدالملك الشرعبي ووحيدة والدتها لنا الشرعبي, درست صيدلة في جامعة الرازي بصنعاء وهي في السنة الرابعة وقُتلت في شهر نوفمبر 2024.

وذكر المصادر بأن الطالبة ذات العشرينات من عمرها كانت ملتزمة في تعليها ومتفوقة وهي وحيدة عائلتها, وكانت الطالبة رميلة الشرعبي علاقتها طيبة مع زميلاتها في الجامعة وكذلك مع صديقاتها.

سبب مقتل رميلة الشرعبي

وحول الملابسات حول مقتل الطالبة رميلة عبدالملك الشرعبي فما زال التحقيق مستمر غلى ساعته من كتابة الخبر, وتدور خيوط الإتهام بزميلات لها في الجامعة, وبمساعدة احد الزملاء في الجامعة.

ماذا تعرف حول الطالبة رميلة الشرعبي وماهو سبب مقتلها
الطالبة رميلة الشرعبي

يُذكر بأنه من المتوقع بأن هناك شبكة نسائية تدير تلك العمليات من الإختطافات والقتل والسرقة وغيرها, وتقوم الجهات المختصة في العاصمة اليمنية صنعاء بتتبع خيوط الجريمة.https://arabpage.net/152476/student-rumaila-al-sharabi/

رميلة الشرعبي السيرة الذاتية

  • الإسم : رميلة عبدالملك الشرعبي.
  • الجنسية : اليمن.
  • العمر : تبلغ من العمر العشرينات من العمر.
  • الحالة الإجتماعية : الطالبة رميلة الشرعبي عزباء وهي غير متزوجة.
  • سبب الوفاة : قتل.

الحياة الأكاديمية لرميلة الشرعبي

رميلة الشرعبي، الطالبة اليمنية المتميزة، كانت تدرس في السنة الرابعة من كلية الصيدلة في جامعة الرازي في صنعاء. كانت تتمتع بحياة طبيعية وتحضر الدراسة يوميا دون توقف وتنافس بالدراسة بشكل دائم.

الاختفاء والعثور على الجثة

تم العثور على رميلة الشرعبي مقتولة داخل سيارتها بعد أربعة أيام من اختفائها. وقد أظهرت التحقيقات أن رميلة لم تنتحر، بل قتلت. وقد أثارت هذه الجريمة البشعة حزناً عميقاً في الشعب اليمني.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى