اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

رمزي الحميدى من هو وماهو سبب وفاة رمزي الحميدى في الرياض فيس بوك

X

رمزي الحميدى من هو وماهو سبب وفاة رمزي الحميدى في الرياض من خلال حسابه على الفيس بوك والذي لاقى استعطاف وحزن الكثيرون من اليمنيين في الداخل والخارج, لا سيما بعد وفاته بعد ساعات قليلة من نشره منشور يتحدث لمتابعيه وأصدقاءه بأنه يموت ويريد ان يسعفوه.

من هو رمزي الحميدي

رمزي الحميدي : هو مواطن يمني يعمل في المملكة العربية السعودية وهو من محافظة إب اليمنية, وهو متزوج ويتجاوز عمره 40 عام, ويعمل في المملكة العربية السعودية منذ سنوات.

رمزي الحميدى من هو وماهو سبب وفاة رمزي الحميدى في الرياض فيس بوك

عمل رمزي الحميدي في محل للملابس وكان وضعه المادي لا بأس به, وكان قد غادر اليمن للعمل في المملكة العربية السعودية وذلك لتحسين وضعه ووضع أسرته. https://arabpage.net/141070/ramzi-al-humaidi/

سبب وفاة رمزي الحميدي

توفى رمزي الحميدي اليوم 5 اغسطس 2023 في العاصمة السعودية الرياض, وذلك بعد تأثر صحته بعد عملية قلب مفتوحة في إحدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية بسبب عدم ووجود عناية خارج المستشفى.

وكانت مصادر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي أوضحت بأن هناك تقصير من قبل أقارب رمزي الحميدي من يعيشون معه سواء في نفس المكان الذي يسكن “العزبة” او المنزل, او من بعض الأصدقاء الذين يعرفون بوضعه.

مقال اخر: اشاعة وفاة محمد المحمدي

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى