اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

موقع نجوم مصرية ومنتدى ومدونة نجوم مصرية يتعاقب من قبل قوقل

X

موقع نجوم مصرية ومنتدى ومدونة نجوم مصرية يتعاقب من قبل قوقل ويتم اقصائه في نتائج البحث حيث يعتبر موقع نجوم مصرية من اكبر المواقع الاخبارية في مجال الربح بالمشاركة عن طريق قوقل ادسنس.

موقع نجوم مصرية ومنتدى ومدونة نجوم مصرية

هو موقع مصري يمتلكه احدى الشباب المصريين حيث تتميز نجوم مصرية بإدارتها ومشرفيها ذات الكفائة العاليه في مجال التدوين وانتقاء الاخبار وغيرها.

ايضاً يعتبر موقع نجوم مصرية من المواقع في الأونه الاخيرة الي تحترم سياسة حقوق النشر والطبع والتأليف مما يؤهلها بأن كسبة ثقة قوقل في الفترة الماضية إلا ان هناك بعض المخالفات وقع فيها الشباب بسبب حشو الكلمات.

ماهو سبب معاقبة

موقع نجوم مصرية ومنتدى ومدونة نجوم مصرية في محرك البحث

سبب المعاقبة هو تكرار الكلمات اكثر من مرة في المحتوى والكلمات الدليلية مما اعطاهم باند من قبل قوقل بسبب حشو الكلمات حيث أن حشو الكلمات تعتبر من الاساليب المخالفة في سياسة قوقل لأن طريقة الحشو هيا فقط لمسك الكلمات وتصدر النتائج.

كيف يمكنني ان ادخل على موقع نجوم مصرية

في الوقت الحالي بعد اخذ الباند من قبل قوقل يمكنك متابعتهم على صفحتهم على الفيس بوك او عن طريق الرابط التالي \

نجوم مصرية

مازلت ارى ترتيب نجوم مصرية قوي كيف ذلك؟

نجوم مصرية معتمد اعتماد كبير على مواقع التواصل الاجتماعية الفيس بوك وايضا قوقل بلس وتويتر وبعض المواقع الاجتماعيه التالي حيث تجد مئات الالاف من المتابعين لهم عبر المواقع وايضا مابين 3  مليون معجب في الفيس بوك.

 

 

 

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى