اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

من هي ريانة برناوي انستقرام معلومات حول أول رائدة فضاء سعودية AX-2 الفضائية ويكيبيديا

X

من هي ريانة برناوي انستقرام معلومات حول أول رائدة فضاء سعودية AX-2 الفضائية حيث سوف نتعرف على بعض المعلومات من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية, ومن خلال المقال سوف نتعرف على السيرة الذاتية وكذلك كم عمر ريانة برناوي وأيضاً من هو زوج ريانة برناوي .

معلومات حول أول رائدة فضاء سعودية تم تعيينها في AX-2 الفضائية والذي تم الإعلان من خلال الجهات المعنية وكذلك المواقع الإلكترونية السعودية والعربية حول قيام تعيين أول شابة سعودية لتكون رائدة فضاء وهي ريانه برناوي.

شاهد مقال : حقيقة وفاة بدر خلف

من هي ريانة برناوي

ريانة برناوي : هي سعودية الجنسية وهي من الشابات والنساء الاتي قُمن بالتعليم في مجال الفضاء والتكنولوجيا وتعتبر أول سعودية يتم تعيينها كارائدة فضاء ومشاركتها في طاقم مهمة ( AX-2 ) الفضائية بهدف بناء القدرات الوطنية في مجال الرحلات.

وأوضحت الوكالة أن الرحلة العلمية ستنطلق من الولايات المتحدة الأمريكية إلى محطة الفضاء الدولية ، مشيرة إلى أن البرنامج يشمل تدريب رائدة ورائدتين سعوديتين أخريين على جميع متطلبات المهمة وهما مريم فردوس وعلي الغامدي. [ref]الوكالة السعودية الخبر   12-2-2023[/ref] https://arabpage.net/43932/ax-2-satellite/

من هي ريانة برناوي انستقرام معلومات حول أول رائدة فضاء سعودية AX-2 الفضائية ويكيبيديا
ريانة برناوي

ريانة برناوي السيرة الذاتية

  • الإسم : ريانه برناوي رائدة ورائد فضاء لمحطة الفضاء الدولية
  • الجنسية : السعودية
  • العمر : عمر ريانة 33 عام.
  • الزوج : لم يتم الحديث حول هل هي متزوجة ام لاء
  • سنة التعيين: تم تعيينها كارائدة فضاء في فبراير 2023
  • زميل الرحلة : ريانة برناوي وزميلها السعودي علي القرني

ريانة برناوي انستقرام

وحول البحث حول حسابات ريانة برناوي على انستقرام وكذلك سناب او تويتر او فيس بوك فلم يتم التعرف على الحسابات الرسمية والموثوقة لها, وسوف نوافيكم من خلال المقال حول تحديث المقال ووضع روابط التعرف على حساباتها.

كما سوف نضع لكم بعض المعلومات حول من تكون ومن هي الإسم كامل لـ رياة برناوي ومعلومات اخرى خلال الساعات القادمة ويتم تحديث المقال لكم هنا على الصفحة العربية.

هذا وتبلغ ريانة برناوي من العمر 33 عام تعمل أخصائية أبحاث ومختبرات , وكانت قد تم تعيينها مع زميلها علي القرني كا أول رائدة فضاء سعودية يتم تعيينها .

كم راتب عالم الفضاء في السعودية

اما حول التعرف على كم يتقاضى رائد الفضاء او عالم الفضاء في المملكة العربية السعودية بالريال السعودي وكذلك بالدولار حيث أشارت بعض المصادر إلى أن عالم الفضاء في السعودية يتقاضى 5.5 آلاف تقريباً بينما قد يتقاضى الضعف في حال عمل اكثر من عشر سنوات.

كم راتب رائد الفضاء في ناسا والأرقام غير مستقرة وغير ثابته وكذلك لم يتم الحديث من مصادر ذات ثقة حيث وأن الرواتب لعلماء الفضاء في المملكة العربية السعودي قد تتجاوز تلك المبالغ وقد تصل من 20 إلى 50 الف ريال سعودي.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى