اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الحالة الصحية لـ جواهر الكويتية ونفي خبر وفاتها

مرض جواهر الكويتية الممثلة الكويتية والتي كانت قد أعلنت في سنة 2018 حول تعرضها لـ مرض السرطان الذي أُصيبت به وتلقت العلاج وكانت قد اعلنت بعد مرضها عن إعتزالها التمثيل.

جواهر الكويتية فنانة تبلغ من العمر 45 عام, وكانت قد شاركت في العديد من الأعمال والتي إشتهر من خلال تلك الأعمال الفنية التي تمكنت من الظهور من خلال تلك الأعمال.

وتناقلت العديد من المواقع الإخبارية والعربية خبر تدهور الحالة الصحية للفنانة الكويتية جواهر والتي كانت تعاني منذ سنوات لـ مرض السرطان وكانت تتعاطي العقاقير وكذلك العلاج الكيماوي.

حقيقة وفاة الممثلة جواهر الكويتية : من هي وماهو مرض الفنانة جواهر الكويتية

وخلال الساعات الماضية تفاجأ المتابعين والمعجبين حول إختفاء صفحات مواقع السوشيال ميديا للفنانة ومنها صفحتها على انستقرام وغيرها من المواقع.

ويرى البعض بأن عائلة الممثلة قامت بإغلاق تلك الصفحات بعد تدهور الحالة الصحية ودخولها العناية المركزة وطلبات الدعاء للممثلة بالشفاء والتسامح.

الفنانة الكويتية جواهر تعاني من مرض سرطان المعدة في البداية، تأخرت في العلاج بسبب التشخيص الخاطئ للمرض وقد نقلت محل إقامتها إلى لندن لمتابعة العلاج في المستشفيات البريطانية1.

حالة حرجة لـ الممثلة الكويتية مؤخرًا، خضعت جواهر لجراحة خطيرة في لندن أسفرت عن نزيف لا يتوقف ويحول دون إكمالها باقي جرعات العلاج ضد مرض السرطان2. هذه الجراحة كان من المفترض أن تكون آخر العمليات الجراحية في مشوار علاجها من مرض السرطان2. ولكن، بسبب المضاعفات، قد يتم إيقاف رحلة علاجها لفترة2.

حالة حرجة لـ الممثلة الكويتية أعلنت عائلة جواهر عبر حسابها في “سناب شات” عن تدهور حالتها الصحية، مؤكدة أنه “تم إيقاف العلاج عنها” وأنها “تحت رحمة الله”3. وقد نفى مصادر مطلعة في دولة الكويت بشكل قاطع كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاتها4.

 

X