اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة الممثلة جواهر الكويتية من هي وماهو مرض الفنانة جواهر الكويتية

حذف حسابات جواهر الكويتية من مواقع التواصل الإجتماعي

X

حقيقة وفاة الممثلة جواهر الكويتية : من هي وماهو مرض الفنانة جواهر الكويتية والتي لاقى خبر خلال الساعات الماضية من يوم الجمعة 13 اكتوبر 2023 حول حذف حسابات الفنانة من مواقع التوواصل الإجتماعي.

من هي الممثلة جواهر الكويتية

جواهر هي ممثلة ومطربة كويتية، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث شاركت في مسرحية الأطفال “الخفاش” عام 1990, هذا وقدمت العديد من الأعمال الناجحة في الدراما والكوميديا، منها “يوم آخر”، “الحب المستحيل”، “القدر المحتوم”، و”اللي تقدر تقدر”.

ماهو مرض جواهر الكويتية

في عام 2018، أعلنت جواهر عن إصابتها بمرض السرطان، مما تسبب في توقفها عن العمل الفني. وبعد عامين من العلاج، أعلنت جواهر عن شفائها، وعادت إلى التمثيل من جديد. https://arabpage.net/141879/jawahir-alkuaytia/

حقيقة وفاة الممثلة جواهر الكويتية : من هي وماهو مرض الفنانة جواهر الكويتية

عودة قوية

منذ عودتها إلى التمثيل، شاركت جواهر في عدة أعمال، منها المسلسل الكوميدي “الروح والريحان”، والمسلسل الدرامي “بيت الذل”. وقد حظيت هذه الأعمال بنجاح كبير، مما يدل على أن جواهر عادت بقوة إلى الساحة الفنية.

فنانة موهوبة

جواهر هي فنانة موهوبة، تمتلك حضورًا قويًا على الشاشة وهي تجيد أداء جميع أنواع الأدوار، سواء كانت كوميدية أو درامية. كما أنها تتمتع بصوت جميل، مما يجعلها فنانة شاملة.

حققت جواهر شهرة واسعة بفضل أدائها المميز في التمثيل، حيث قدمت العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية الناجحة. ومن أبرز أعمالها:

  • مسلسل “يوم آخر” (2001)
  • مسلسل “جار القمر” (2004)
  • مسلسل “الجليب” (2005)
  • مسلسل “ليلة عيد” (2010)
  • مسلسل “الحب الذي لا يموت” (2011)
  • مسلسل “البيت الكبير” (2013)

دعوة للتفاؤل

قصة جواهر هي قصة صراع ونجاح. وهي دعوة للتفاؤل لكل من يواجه تحديات في حياته  فقد أثبتت جواهر أن الإرادة القوية والعزيمة يمكن أن تهزم أي عائق.

حقيقة وفاة جواهر الكويتية

لا صحة للأخبار التي تحدثت خلال الساعات الماضية حول وفاة الممثلة الكويتية جواهر الكويتية, وتأتي تلك الأخبار والتنبؤات بعد حذف جميع حسابات الممثلة من انستقرام تويتر فيس بوك.

ويرى البعض بأن عائلة الممثلة الكويتية البالغة من العمر 45 عام إلى كتابة المقال 13 اكتوبر 2023, قاموا بجعل الحسابات خاص حيث لا يمكن ان يتم مشاهدة المحتوى من قبل المتابعين والمعجبين.

ختامًا

جواهر الكويتية هي فنانة مميزة، نحبها وندعمها. ونتمنى لها المزيد من النجاح والتألق.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى