اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

حقيقة وفاة الفنان عادل امام وانا لله وانا اليه راجعون

حقيقة وفاة الفنان عادل امام وانا لله وانا اليه راجعون حيث تم تداول خبر وفاة عادل امام الزعيم بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت منه منذ فترة وتوفى على إثرها, وهنا سوف نتعرف على صحة خبر موت الزعيم عادل إمام من خلال المواقع الرسمية اليوم السابع تويتر فيس بوك.

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023، خبر وفاة الفنان المصري الكبير عادل إمام، عن عمر يناهز 82 عاماً.

وسرعان ما نفت أسرة الفنان عادل إمام هذا الخبر، مؤكدة أنه بصحة جيدة، ولا صحة لما تردد عن وفاته.

وقال المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن “الزعيم بخير وصحته على ما يرام، وما يتداول من شائعات ليس لها أساس من الصحة”.

شاهد ايضاً: وفاة عادل امام

وأضاف عصام إمام أن “الأسرة تعبت وضجرت من كثرة الشائعات التي تكتب عن الزعيم كل فترة. والله العظيم الزعيم زي الفل”.

وكانت هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات حول وفاة الفنان عادل إمام، حيث سبق أن تم تداول شائعات مماثلة في عامي 2022 و2023.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام وانا لله وانا اليه راجعون

ويعتبر الفنان عادل إمام أحد أهم الفنانين المصريين، وأكثرهم تأثيراً في الوسط الفني، حيث ترك بصمة واضحة في تاريخ السينما والمسرح المصريين.

وقدم عادل إمام العديد من الأعمال الفنية الكوميدية والاجتماعية التي لاقت نجاحاً كبيراً، منها: “مدرسة المشاغبين”، “أنا وهي”، “عريس من جهة أمنية”، “الإرهابي”، “أحلام الفتى الطائر”، “صاحب السعادة”، وغيرها الكثير.

وخلال مسيرته الفنية، حصد عادل إمام العديد من الجوائز، منها: جائزة الدولة التقديرية في الفنون، وجائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وتقدم “عربي بوست” خالص العزاء إلى أسرة الفنان عادل إمام، وإلى الشعب المصري، في هذا المصاب الجلل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى