اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز من هو

X

سبب وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز من هو   طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود والذي تم تشييع جنازة الأمير طلال بن عبدالعزيز الجمعة الموافق 24 / 5 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز

الرياض، 7 ديسمبر 2023 – انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم الخميس، الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، عن عمر ناهز 42 عاماً.

وسيصلى عليه -إن شاء الله- يوم غد الجمعة الموافق 1445/5/24، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

والأمير طلال هو ابن الأمير عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، ولم يتم الحديث عن تفاصيل اخرى وسوف نوافيكم خلال الساعات القادمة حول بعض المعلومات من السيرة الذاتية وكذلك ويكيبيديا حول الأمير طلال بن عبدالعزيز.[citation id=1]

سبب وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز من هو 1

سبب وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز

لم يتم الحديث عن سبب وفاة الشاب الأمير طلال بن عبدالعزيز, وتم الإعلان اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 عن وفاته وتشييع جنازة الأمير طلال بن عبدالعزيز يوم الجمعة 24 جماد الأول 1445 الموافق ميلادية 8 ديسمبر 2023.

وكانت هناك بعض المواقع قد قامت بنشر بعض المعلومات من السيرة الذاتية حول الأمير الراحل, إلا انها غير صحيحه وسنحاول هنا من خلال الصفحة العربية وضع بعض المعلومات حال الحصول عليها من قبل المصادر الموثوقة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى