اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور من جنازة الفنانة ميرنا المهندس , اخبار الفن 7-8-2015

X

الصفحة العربية عبير محمد بعد اعلان عن وفاة الفنانة ميرنا المهندس, نضع لكم بعض من صور من جنازة الفنانة ميرنا المهندس , اخبار الفن 7-8-2015.

جنازة الفنانة ميرنا المهندس

في جنازة الفنانة الشابة الي لم يتجاوز عمرها 36 عاماً, وبعد مرض الم بها, دخولها في غيبوبه تصل الى 3 ايام في احدى المستشفيات, انتقل الفنانة ميرنا المهندس الى رحمة الله.

وقد تم الاعلان عن جنازة الفنانة ميرنا المهندس, وقد حضر العديد من الفنانين من بينهم (حماده هلال، أحمد سعد، عمرو محمود ياسين، محسن منصور ، “ريم البارودي، جيهان قمري، منة جلال، لقاء سويدان، بشري، راندا البحيري ايمي، داليا البحيري، كندة علوش).

وهذه هيا صور من من جنازة الفنانة ميرنا المهندس

صور من جنازة الفنانة ميرنا المهندسmerna2 صور من جنازة الفنانة ميرنا المهندسmerna3 صور من جنازة الفنانة ميرنا المهندسmerna6 صور من جنازة الفنانة ميرنا المهندس merna11

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى