اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة وسيم يوسف الداعية الإماراتي بسبب السرطان وماهو مرضه

تداول رواد السوشيال ميديا خبر وفاة الشيخ وسيم يوسف اليوم بسبب حادث سير في الإمارات مما أدى إلى وفاته وذلك عقب محاولة انقاذ حياته إسعافة إلى إحدى المستشفيات كما ذكرت بعض الصفحات الغير رسمية.

هكذا بدأت بعض الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اخبار تتحدث عن وفاة الداعية الإماراتي وسيم يوسف, ونقلت بعض الصفحات عن وفاته جراء حادث سير مروري أدى إلى وفاته.

وازدادات التعليقات على صفحة الداعية والتي تؤكد أن متابعي الداعية يشعرون بحالة من القلق عليه.

وحتى هذه اللحظة يظل خبر وفاة الداعية وسيم يوسف شائعة وغير صحيح، وسوف ننشر لكم الحقيقة فور الحصول على أي معلومات جديدة تخص الداعية “وسيم يوسف”.

وذكرت تلك الصفحات ان الداعية الإماراتي قد تعرض لحادث سير مؤلم, تم نقلة إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج, إلا أن حالته كانت حرجة مما ادى إلى وفاته.

حقيقة موت وسيم يوسف

حقيقة وفاة وسيم يوسف الداعية الإماراتي بسبب السرطان وماهو مرضه 4

وبعد الإطلاع على تلك التغريدات ظهرت بأنها تغريدات من حسابات وهمية وكذلك حسابات جديدة وليست متفاعلة ومشهورة, وكان شهر أبريل من أكثر الأشهر التي يتم نقل الشائعات فيه سواء عن طريق نشر أخبار تتحدث عن وفاة فنانين ومشهورين.

حقيقة وفاة وسيم يوسف الداعية الإماراتي بسبب السرطان وماهو مرضه

وننفي نحن في الصفحة العربية ما يتم تداوله حول وفاة الداعية وسيم, وان الشيخ على قيد الحياة وهو يمارس حياته الدعوية بشكل طبيعي.

وننوه إلى عدم تصديق بعض الصفحات والتي تبحث فقط على ترويج بعض الأخبار الكاذبة والشائعات المغرضة  لأجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المتابعين والاعجابات من خلال نشر الشائعات الكاذبة.

X

تعليقات

  1. و هل يسمى هذا الزنديق بالشيخ و الداعية بل هو رويبضة عليه من الله تعالى ما يستحق ،إن مات و أرجو ذلك فقد أراح الله تعالى الخلق من شروره.

  2. مو وسيم يوسف من لاحب البخارى ويعشق اليهود حرام علية ولايستحق كلمة شيخ القبيح مو وسيم حرام يسمى وسيم قبيح اليهود ولايستاهل لكمة داعية فعلا دول فيروسات بنى اسرائيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live