اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

حقيقة وفاة كريم عبدالعزيز تويتر اليوم السابع كم عمر الفنان كريم عبدالعزيز www.arabpage.net

X

وفاة كريم عبدالعزيز من عبر مواقع التواصل الإجتماعي سواء كانت تيك توك وكذلك سناب شات وغيرها من التطبيقات التي يتم الترويج للخبر لغرض زيادة عددة المشاهدات وزيادة عدد المتابعين للحسابات الغير موثوقة.

يبحث البعض حول حقيقة موت الفنان المصري كريم عبدالعزيز وذلك بعد نشر شائعة موته بعد اصابته بفيروس كورونا كما تحدثت بذلك بعض حسابات تيك توك وكذلك نشر الخبر على التطبيقات الإلإلكترونية للهواتف الذكية واتس اب وكذلك الفيس بوك وغيرها.

حقيقة وفاة كريم عبدالعزيز

لا صحة للأخبار ونحن في الصفحة العربية https://arabpage.net ننفي تلك الأخبار التي تم تداولها من بعض الحسابات على الإنترنت وإستفزت البعض بسبب نشر شائعات لا صحة لها.

كما لم يتم الحديث من قبل نقابة الفنانين وكذلك من قبل عائلة الفنان والفنانه نفسه حول نفي الخبر بحيث ان الخبر لم يكن شائع بشكل كبير وهو الأمر الذي فُضل عدم الحديث عنه.

حقيقة وفاة كريم عبدالعزيز تويتر اليوم السابع كم عمر الفنان كريم عبدالعزيز Www.arabpage.net 1
كريم عبدالعزيز

من هو كريم عبدالعزيز

كريم محمد عبد العزيز هو ممثل ومخرج سينمائي مصري. وُلد في 17 أغسطس 1975 في محافظة الجيزة. ظهر في أول عمل سينمائي له وهو طفل في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، وهو من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز.1

تاريخ ومكان الميلاد: 17 أغسطس 1975 (العمر 45 سنة)، العجوزة، الجيزة، مصر
اسم الولادة: كريم محمد عبد العزيز
الزوجة: هايدي سرور
أبناء: ملك، علي
سنوات النشاط: 1978 – حتى الآن
الخبر من https://arabpage.net/126267/karim-abdulaziz/

  1. ويكيبيديا []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى