اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

سالي حماده Sally Hamada ويكيبيديا من هي انستقرام صور سالي حماده 2024

X

من هي الفنانة سالي حماده الذي لمع إسمها بشكل كبير خلال مشاركاتها في الأعمال الدرامية والمسرحيات اليمنية وكانت لها شهرة كبيرة خلال السنوات الماضية بمشاركة مسلسلات رمضان اليمنية.

من خلال موقعنا الصفحة العربية سنتعرف على إحدى الفنانات اليمنيات وهي الفنانة اليمنية سالي حمادة والتي لاقت العديد من الإعجاب والشهرة بسبب خفة دمها وكذلك حرفيتها في العمل الدرامي والسينمائي وتمكنها من إقتناص الأدوار. https://arabpage.net/127854/sally-hamada/

من هي سالي حماده ويكيبيديا

سالي حمادة أو سالي محمد أحمد قاسم، هي ممثلة وإعلامية يمنية من محافظة عدن. نجلة الفنان التشكيلي حمادة أحمد قاسم، ووالدتها الممثلة والإعلامية ذكرى أحمد علي، وحفيدة الموسيقار اليمني أحمد بن أحمد قاسم. كان أول صعود لها على خشبة المسرح بعمر 6 سنوات، ومنه تسلسل العمل الفني ما بين مسرح وإذاعة وتلفزيون. شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب للعام 2017م، في العاصمة المصرية القاهرة، كممثلة عن دولتها اليمن.((ويكيبيديا سالي حماده تحديث الرابط 18 مارس 2021))

ولها العديد من الأعمال الفنية كما تم ذكره وسوف نذكرها عبر الصفحة العربية حول تلك الأعمال التي قامة بها خلال مشوارها الفني وماهي الأعمال التي اشتهرت من خلالها. https://arabpage.net/127854/sally-hamada/

من هي سالي حماده Sally Hamada
سالي حماده HTTPS://ARABPAGE.NET

أعمال الفنانة سالي حماده

لدى الفنانة العديد من الأعمال المسرحية الأعمال الدرامية وكذلك العمل السينمائي والذي تمكنت من الحصول على جوائز بعد عرض الفيلم الخاص بها والذي عرض في سنة 2020.

شاهد ايضاً: زواج سالي حماده

مسلسلات سالي حماده

 

اسم المسلسل سنة العرض
فرصة اخيرة 2013
الصهير صابر الجزء الأول 2014
بيت المداليز 2016
الدار دارك 2018
غربة البن الجزء الاول 2019
جمهورية كورونا 2020
ليالي الجحملية 2021

 

مسريحات سالي حماده

 

اسم المسرحية سنة العرض
مسرحية كرت أحمر.
مسرحية عود ثقاب
مسرحية بشرى سارة.
مسرحية صرف غير صحي.

 

افلام سالي حماده

 

اسم الفيلم سنة العرض
فيلم 10 أيام قبل الزحمه 2019

يمكن مشاهدة: حقيقة طلاق سالي حماده

حساب سالي حماده انستقرام

وتشارك الشابة سالي حمادة جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الخاصة على الإنستقرام وكذلك عبر صفحة خاصة بالعمل الخاص بها في مجال البخور اليمني وبعض المتطلبات للسيدات.1

كما تقدم بعض العطور الخاصة بها والتي تقوم بعملها وصنعها ويتم عرضها من خلال صفحتها ولها العديد من الزبائن في شراء تلك المنتجات التي تقوم بها من خلال حسابها على انستقرام فوحه .

وتشارك الفنانة اليمنية سالي حمادة خلال هذا العام من مسلسلات رمضان اليمنية في موسم رمضان 2023 في مسلسل دكان جميلة من مسلسلات رمضان الكوميدية التي تشارك مع زميلها الفنان محمد قحطان.

خبر سارّ من سالي حمادة

في 12 مارس 2024، أعلنت سالي حمادة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر سعيد، وهو إنجابها توأمين، ذكر وأنثى، وذلك في أحد مستشفيات القاهرة. وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بهذا الحدث المُفرح، وشكرت كل من هنّأها وشاركها فرحتها.

اسماء ابناء سالي حمادة

لم تُعلن سالي حمادة حتى الآن عن اسمَيْ توأميها، واكتفت بنشر صورة لهما على حساباتها مع تعبيرها عن حبّها الكبير لهما.

  1. انستقرام حساب سالي تاريخ تحديث الرابط 18 مارس 2021 []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى