اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هو زوج الفنانة صباح الجزائري ومن هي

زوج الفنان صباح الجزائري وكذلك التعرف على جنسية الفنانة صباح الجزائري وكذلك زوج الفنانة صباح الجزائري من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية, حيث سوف نتحدث حول السيرة الذاتية وكذلك بعض المعلومات حول مشهورة مسلسل باب الحارة وكذلك مسلسل الثمن.

من هو زوج الفنانة صباح الجزائري

زوج صباح الجزائري هو رباح التقي، رجل أعمال لبناني مشهور، ينتمي إلى عائلة من أصول شريفة، وهو متزوج من الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري منذ أكثر من أربعين عاماً. في هذه التدوينة، سنتعرف على قصة حبهما وأسرتهما وأعمالهما المشتركة.

من هو زوج الفنانة صباح الجزائري ومن هي 4

زواج رباح التقي من صباح الجزائري كان في بداية الثمانينات، بعد أن تعرفا على بعضهما في إحدى المناسبات الاجتماعية وقد اعترفت صباح الجزائري في لقاءاتها الإعلامية أنها هي من طلبت يد رباح، وأنها تحبه كثيراً وتعتبره حبيبها وتاج رأسها. كما أن رباح يظهر دائماً مودته وغيرته لزوجتة.

شاهد ايضاً : من هي صباح الجزائري

قصة حب رباح وصباح

لم يكن زواج رباح وصباح نتيجة لقصة حب رومانسية، بل كان نتيجة للصدفة والإعجاب المتبادل. فقد التقيا في حفل زفاف أحد أقارب رباح في بيروت، وأعجب رباح بجمال صباح وشخصيتها القوية، وأعجبت صباح بطيبة رباح وثقافته وأخلاقه. وقد تقدم رباح لخطبة صباح بعد فترة قصيرة من معرفتهما، ووافقت صباح على الزواج منه دون تردد.

يمكن مشاهدة :

من هي الفنانة صباح الجزائري

صباح الجزائري هي ممثلة سورية موهوبة، بدأت التمثيل في سن مبكرة، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات.

صباح الجزائري
صباح الجزائري

كان زواجها الأول من الفنان دريد لحام، لكنه لم يستمر طويلاً. بعد انفصالها عن لحام، التقت برباح التقي في إحدى المناسبات، وأعجبت به من أول نظرة قالت صباح في إحدى المقابلات: “أنا جريئة، تعرفنا وأحببنا بعضنا، وقلت له: لِمَ لا نتزوج؟! ولم يكن هناك قصة حب وغرام، والحب أتى مع العشرة”.

أنجب رباح وصباح ثلاثة أبناء: رشا، كرم وترف رشا هي ممثلة ومخرجة، شاركت في مسلسل باب الحارة بدور هدى ترف هي ممثلة شابة، انضمت إلى عالم الدراما في 2015 كرم هو ابنهما الأوسط، وهو خارج عن الوسط الفني.

يعشق رباح أولاده، ويفخر بهم. يقول رباح في إحدى المقابلات: “أولادي هم كل شيء بالنسبة لي، أسعى دائماً لإسعادهم وإرضائهم”.

X

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بي بي سي: https://www.bbc.com/
  • سي إن إن: https://edition.cnn.com/
  • نيويورك تايمز: https://www.nytimes.com/
  • واشنطن بوست: https://www.washingtonpost.com/
  • الغارديان: https://www.theguardian.com/us
  • الجزيرة: https://www.aljazeera.net/
  • فرانس 24: https://www.france24.com/en/live