اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي نجوى الكبيسي انستقرام ويكيبيديا

حقيقة وفاة الممثلة نجوى الكبيسي من هي نجوى الكبيسي انستقرام ويكيبيديا حيث سوف نتعرف سوياً حول من هو زوج الفنانة نجوى الكبيسي الفنانة القطرية من أصل بحريني والتي عملت في العديد من الأدوار الفنية الخليجية .

من هي نجوى الكبيسي

نجوى الكبيسي : هي فنانة قطرية من اصل بحريني حيث ولدت الممثلة القطرية من أصل بحريني في الدوحة عام 1983، حيث كا والدها من البحرين ووالدتها من قطر, بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 في المسرح حيث شاركت في مسرحية “رحلة إلى الكنز”، وتلا ذلك مشاركتها في مسلسلي “قيود الزمن” و”جنون الليل” في نفس العام. وتوالت بعدها أعمالها الفنية، من بينها الأعمال الأبرز مثل “حب في الأربعين” و”بين الماضي والحب” و”كعب عالي”.

تألقت الممثلة في عالم التمثيل عام 2006 من خلال مشاركتها في مسلسل “جنون الليل”، ومن ثم استمرت في مشوارها الفني بالعمل في دول الخليج. كما شاركت في تمثيل بلدها، قطر، في الألعاب الأولمبية عام 2003، إلا أنها اضطرت للابتعاد عنها بسبب انشغالها بالتمثيل. وكان آخر أعمالها المسلسل الدرامي “لو أني أعرف خاتمتي” عام 2015. https://arabpage.net/3325/najwa-qatar/

من هو زوج نجوى الكبيسي

ولدت الممثلة نجوى الكبيسي من والد بحريني ووالدة قطرية، وفي عام 2014، أعلنت عن زواجها من شيخ خليجي يشغل منصباً مرموقاً. وفي يناير 2017، أعلنت اعتزالها الفن وأشارت إلى أسباب شخصية كدافع لهذا القرار.

لم يتم الحديث حول من هو زوج الفنانة المعتزلة نجوى الكبيسي وكذلك كم لديها من اولاد بعد ان أنجبت الجوهرة, وسوف من خلال مقالنا على الصفحة العربية سوف نتعرف على بعض المعلومات خلال هذا المقال.

من هي نجوى الكبيسي انستقرام ويكيبيديا

نجوى الكبيسي انستقرام

هناك العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا سيما انستقرام يتصدر جوجل بإسم حساب نجوى الكبيسي أنستا, وحين الدخول على تلك الحسابات نجدهها حسابات ليس لديها اي تفاعل او متابعين, وقد وجدنا حسابها الذي يحمل إسم نجوى قطر ويتابعه اكثر من مليون متابع. [ref]انستقرام حسابها تحديث الرابط 16 ابريل 2023[/ref]

وتشارك من خلال حسابها على أنستقرام العديد من الصور الخاصة بها, وكذلك صور بنات نجوى الكبيسي حيث يظهر بأن لديها إبنتين وهي الجوهرة ولم يتم التعرف على إسم الإبنة الثانية من احد رجال الأعمال الخليجيين التي تزوجت به.

وفاة نجوى الكبيسي

لا صحة للأخبار التي تحدثت خلال الساعات الماضية عن وفاة الممثلة القطرية من أصل بحريني نجوى الكبيسي عن عمر ناهز 39 عام, وكانت البحث حول نشر خبر لا صحة له من خلال بعض صفحات التواصل الإجتماعي وننفي تلك الأخبار.

 

X