اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

وفاة معجب القحطاني السيرة الذاتية عمر معجب حزام القحطاني من هو

معجب القحطاني: تيك توكر سعودي شاب رحل عن عالمنا في حادث سير مروع

معجب القحطاني، شاب سعودي في العقد الثاني من عمره، اشتهر بمقاطعه المرحة والمضحكة على تطبيق تيك توك، حيث كان يحظى بمتابعة ملايين المتابعين من السعودية ودول الخليج العربي.

ولد معجب القحطاني في مدينة الرياض عام 2001، وبدأ مسيرته على تيك توك في عام 2020، حيث كان ينشر مقاطع فيديو قصيرة من حياته اليومية، ومقاطع كوميدية، ومقاطع تدعو إلى التسامح والتعايش بين مختلف الثقافات.

سرعان ما اكتسب معجب شهرة واسعة على تيك توك، حيث وصل عدد متابعيه إلى أكثر من مليوني متابع، وأصبح من أشهر نجوم تطبيق تيك توك في السعودية.

شاهد : سبب وفاة معجب القحطاني

واشتهر معجب بمقاطعه التي تدعو إلى التسامح والتعايش بين مختلف الثقافات، حيث كان ينشر مقاطع فيديو يتحدث فيها عن أهمية احترام الثقافات الأخرى، وعدم التعصب الديني أو العرقي.

كما اشتهر معجب بمقاطعه المرحة والمضحكة، والتي كانت تحظى بتفاعل كبير من قبل المتابعين، حيث كان ينشر مقاطع فيديو من حياته اليومية، ومقاطع كوميدية عن العادات والتقاليد السعودية.

وفي يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023، تعرض معجب لحادث سير مروع في مدينة الرياض، أدى إلى وفاته على الفور.

وتسبب خبر وفاة معجب في حزن كبير بين محبيه ومتابعيه، حيث عبر الكثيرون عن حزنهم الشديد على فراقه، وودعوه بكلمات مؤثرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى