اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سبب وفاة معجب القحطاني من هو حسابه على التيك توك

X

سبب وفاة معجب القحطاني من هو حسابه على التيك توك حيث تم الإعلان قبل قليل عن وفاة التيكتوكر  التيك توكر السعودي معجب القحطاني عن وفاته خلال الساعات الماضية.

وسننعرض عليكم متابعينا على الصفحة العربية بعض التفاصيل الصغيرة عن وفاة معجب القحطاني الذي لقى حتفه اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 ونشر العديد من المغردين عن خبر وفاته.

سبب وفاة معجب القحطاني

توفى معجب حزام القحطاني اليوم الأربعاء بسبب تعرضه لحادث سير مؤلم أدى إلى وفاته, حيث توفى الشاب السعودي التيك توكر القحطاني بعد ان تعرض لحادث سير مميت.

وكانت هناك العديد من التغريدات من خلال مواقع السوشيال ميديا تويتر فيس بوك وكذلك تيك توك بالحديث عن وفاة التيك توكر معجب القحطاني وهو في ريعان شبابه.

سبب وفاة ؤ من هو حسابه على التيك توك

من هو معجب القحطاني

معجب القحطاني هو شاب سعودي إشتهر من خلال حساباته على مواقع السوشيال ميديا تيك توك وكذلك سناب شات وانستقرام, وكان قد إشتهر بشكل كبير من خلال اليتك توك.

شاهد ايضاً: من هي نارين بيوتي https://arabpage.net/72265/narins-beauty/

لدى التيك توكر معجب القحطاني عشرات الألاف من المعجبين والمتابعين عبر حسابه على التيك توك tiktok , وتوفى اليوم الأربعاء وتم تشييع جنازة الشاب السعودي بحضور عائلته وأقاربه ومحبيه. https://arabpage.net/147725/muejab-alqahtanii/

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى