اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
X

من هي نارين بيوتي من لاجئة سورية إلى نجمة على السوشيال ميديا انستقرام سناب شات

من هي نارين بيوتي Narins Beauty من لاجئة سورية إلى نجمة على السوشيال ميديا انستقرام سناب شات وكذلك التيك توك والتي إشتهرت بشكل كبير من خلال تكل المنصات من مواقع التواصل الإجتماعي وإشتهرت بشكل كبير.

من هي نارين بيوتي

نارين بيوتي، أو نارين عمارة، هي فتاة سورية من أصل كردي، ولدت في حلب عام 2000. غادرت سوريا مع عائلتها في عام 2012 بسبب الحرب، واستقرت في السويد.

بدأت نارين مسيرتها على السوشيال ميديا في سن الرابعة عشرة، عندما أطلقت قناتها على يوتيوب باسم “نارين بيوتي”. ركزت في البداية على تقديم نصائح حول الجمال والموضة، ولكنها سرعان ما توسعت في محتوى قناتها لتشمل العديد من الموضوعات الأخرى، مثل السفر والتجارب الشخصية والطعام.

حققت نارين نجاحًا كبيرًا على السوشيال ميديا، حيث حصدت قناتها على يوتيوب أكثر من 14 مليون مشترك، وأكثر من 9 ملايين متابع على انستغرام. كما أصبحت سفيرة للعديد من العلامات التجارية العالمية.

من هي نارين بيوتي من لاجئة سورية إلى نجمة على السوشيال ميديا انستقرام سناب شات

عمر نارين بيوتي

ولدت نارين بيوتي في مدينة حلب السورية في عام 2000 وعمرها 24 عام,  حيث نشأت في عائلة متوسطة الحال، وكانت منذ صغرها مولعة بعالم الجمال والموضة.

بدأت بنشر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في سن الرابعة عشرة، وسرعان ما اكتسبت شهرة واسعة بسبب عفويتها وشخصيتها المميزة.

بداية نارين بيوتي على السوشيال ميديا

بدأت نارين بيوتي مسيرتها على السوشيال ميديا في سن الرابعة عشرة، عندما أطلقت قناتها على يوتيوب باسم “نارين بيوتي”. ركزت في البداية على تقديم نصائح حول الجمال والموضة، وذلك بناءً على اهتماماتها الشخصية.

كان أول فيديو نارين على يوتيوب بعنوان “ريفيو عن مكياج ريهانا”، وقد حصد أكثر من مليوني مشاهدة. وقد حظي الفيديو باهتمام كبير من قبل المشاهدين، مما شجعها على مواصلة نشر مقاطع الفيديو على قناتها.[citation id=1]

سرعان ما توسعت نارين في محتوى قناتها لتشمل العديد من الموضوعات الأخرى، مثل السفر والتجارب الشخصية والطعام. وقد تنوعت موضوعات مقاطع الفيديو الخاصة بها لتتناسب مع اهتمامات جمهورها المتنوع. https://arabpage.net/72265/narins-beauty/

نجاح نارين بيوتي على السوشيال ميديا

حققت نارين نجاحًا كبيرًا على السوشيال ميديا، حيث حصدت قناتها على يوتيوب أكثر من 14 مليون مشترك، وأكثر من 9 ملايين متابع على انستغرام. كما أصبحت سفيرة للعديد من العلامات التجارية العالمية.

يعود نجاح نارين إلى عدة عوامل، منها:

  • عفويتها وطبيعتها في تقديم المحتوى: تتميز نارين بعفويتها وطبيعتها في تقديم المحتوى، مما يجعلها قريبة من جمهورها.
  • تنوع محتوى قناتها: يتنوع محتوى قناة نارين لتشمل العديد من الموضوعات المختلفة، مما يجذب جمهورًا واسعًا.
  • التسويق الذكي: تجيد نارين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لنفسها وقناتها، مما يساعدها على الوصول إلى جمهور أكبر.

نشاط نارين بيوتي خارج السوشيال ميديا

بالإضافة إلى نشاطها على السوشيال ميديا، تشارك نارين أيضًا في العديد من الأنشطة خارجها. فقد شاركت في العديد من الحملات الخيرية، كما ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية.

في عام 2023، أصدرت نارين أغنيتها الأولى بعنوان “أنا مين”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا. كما أعلنت عن خطتها لإطلاق علامة تجارية خاصة بها للجمال والموضة.

محتوى نارين بيوتي

تركز نارين بيوتي في محتواها على نصائح الجمال والموضة، كما تقدم أيضًا مقاطع فيديو ترفيهية وكوميدية. تتميز مقاطع الفيديو الخاصة بها بجودة الإنتاج العالية، والمحتوى المفيد والممتع في الوقت نفسه.

حقيقة زواج نارين بيوتي

تعيش نارين بيوتي حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مخطوبة من شاب إماراتي يدعى “قصي حبيب”.

ختامًا

تعد نارين بيوتي واحدة من أبرز نجمات السوشيال ميديا في العالم العربي. فقد حققت نجاحًا كبيرًا في وقت قصير، وذلك بفضل عفويتها وطبيعتها في تقديم المحتوى، وتنوع محتوى قناتها، والتسويق الذكي الذي تستخدمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى